أعلنت الأميرة كيت عن نهاية علاجها الكيميائي في مقطع فيديو متقن يُظهرها مع أفراد عائلتها.

وقدمت أميرة ويلز كيت ميدلتون لمحة صريحة عن حياتها العائلية من خلال مقطع الفيديو من خلال بث مشاهد مع أفراد عائلتها وسط الطبيعية الخلابة.

وأظهر الفيديو، الذي أخرجه ويل وار، الأميرة وهي تستمتع بأشعة الشمس الصيفية في غابات "نورفولك" مع زوجها الأمير ويليام وأبنائها جورج وتشارلوت ولويس.

 

وقال المعلق الملكي ريتشارد فيتزويليام "إنه ببساطة أمر غير مسبوق"، مشيدا بالفيديو "الاستثنائي الذي يستهدف جمهورا شابا ومتصلا" بالشبكات الاجتماعية.

وأعلنت كايت ميدلتون (42 عاما) مساء الاثنين انتهاء علاجها من السرطان، بعد أشهر من كشفها عنه في مارس الفائت. وكما الحال مع إعلان مرضها، اختارت أميرة ويلز تصوير مقطع فيديو لتزف الخبر السعيد لمحبيها.
ومع ذلك، فإن أوجه التشابه بين الإعلانين تنتهي عند هذا الحد.

أخبار ذات صلة أميرة ويلز تنشر رسالة بشأن علاجها الكيميائي من السرطان

في الفيديو المنشور الاثنين، خاطبت أميرة ويلز العالم من خلال تعليق صوتي هادئ، بدت فيه مبتسمة وهي تتجول في ريف نورفوك الإنكليزي مع أطفالها الثلاثة وزوجها ولي العهد الأمير وليام.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع على الإنترنت خلال ساعات من طرحه، إذ حقق أكثر من سبعة ملايين مشاهدة عبر منصة إكس حتى صباح الأربعاء، أما على إنستغرام فقد تجاوز عدد الإعجابات المليونين.

وفي هذا الفيديو الملتقط بتقنيات سينمائية، بتوقيع المخرج المحترف في مجال الإعلانات ويل مار، قدّمت كايت رؤية غير مسبوقة لحياتها العائلية ويومياتها.

وكتب المصوّر آرثر إدواردز في صحيفة "ذي صن": "خلال 40 عاما من تغطية أخبار العائلة الملكية، لم أر مطلقا أمرا مماثلا لفيديو كاثرين (الاسم الأول الرسمي لكايت)". 

وأثناء زيارة إلى ويلز الثلاثاء، أشار الأمير وليام إلى أنّ "الطريق لا يزال طويلا أمام" زوجته قبل التمكن من العودة إلى صدارة المشهد.

 

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأميرة كيت كيت ميدلتون أمیرة ویلز

إقرأ أيضاً:

أسباب حروق اللسان وكيفية علاجها.. تقسّم إلى 3 فئات

«حرق اللسان يكون بسبب درجة حرارة الطعام أو المشروب الذي نتناوله» حسب ما قال أحمد جمال، أستاذ طب الفم وأمراض اللثة بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، موضحا أنه يوجد 3 درجات أو فئات من الحروق، وهي الأولى والثانية والثالثة.

الحرق من الدرجة الأولى هي «لسعة» بسيطة

«الحرق من الدرجة الأولى هي «لسعة» بسيطة على سطح غشاء اللسان»، وفقا لما أوضحه «جمال»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «dmc»، لافتا إلى أنه يمكن معالجته بوضع مكعب من الثلج أو جيل موضعي على الحرق، أما في حالة حرق الدرجة الثانية فيحدث تآكل جزئي لغشاء اللسان والدرجة الثالثة يحدث تآكل كلي للغشاء.

غشاء اللسان من أقوى الأغشية في الجسم

«غشاء اللسان من أقوى الأغشية التي تغطي أعضاء الجسم»، لفت أستاذ طب الفم إلى أنه من الأعضاء التي تتحرك كثيرا ومعرض للحرق أو الضغط عليه بطريقة قوية من الأسنان، لذلك اللسان من الأعضاء التي تقاوم الحروق والإصابات ولا يحدث لها التهابات بعد القرح أو الحروق، موضحا أن لُعاب الإنسان به العديد من الأجسام المضادة التي تساعد في معالجة القرح.

مقالات مشابهة

  • أسباب حروق اللسان وكيفية علاجها.. تقسّم إلى 3 فئات
  • وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين ونتطلع لزيادتها (فيديو)
  • وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين.. ونتطلع لزيادتها
  • المملكة تتوجه للاستفادة من الطاقة النووية للأغراض السلمية .. الأمير عبدالعزيز بن سلمان: تطوير القدرات البشرية في مجال التقنية النووية ومجالاتها الرقابية
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب
  • الأمير أباظة يكشف عن سبب اختفاء الأعمال الدينية في السينما
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • أمير ويلز يفاجئ العاملين في قاعدة مروحيات
  • رجل مسلح يجبر مدير مدرسة على إلغاء رسوب نجله