غزة - صفا باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية الدهس البطولية عند مفترق "جفعات أساف" شمال شرقي رام الله، والتي أدت لمقتل إسرائيلي واصابة آخر. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن هذه العملية تأتي كامتداد طبيعي لردود شعبنا على مجازر الإبادة الجماعية المتواصلة بحق شعبنا في غزة والعدوان الإسرائيلي الغاشم بحق القدس ومدن الضفة.

وأوضحت أن هذه العملية تأتي لتعكس حالة الغضب والثورة المتنامية في صفوف شعبنا تجاه الاحتلال وعدوانه المتواصل ضده في كل مكان، ولتؤكد أنه لا أمان لمحتل على أرضنا. وأضافت أن هذه العملية النوعية تؤكد مجددًا أن شعبنا ماض في مقاومته، ولن تفلح محاولات الاحتلال ومخططاته وجرائمه وعدوانه في كسر إرادته وإصراره على المقاومة والتحرر. وجددت دعوتها لكل جماهير شعبنا وكافة المجاهدين والمقاومين في كل مكان لتصعيد العمل المقاوم والانتفاضة في وجه الاحتلال الٱسرائيلي المجرم وقطعان مستوطينه الذين يعيثون في الأرض الفساد ويدنسون مقدساتنا، لأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة الحراب والقوة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى عملية دهس مقاومة رام الله

إقرأ أيضاً:

قلق أمريكي من قرار نتنياهو توسيع العملية العسكرية في لبنان

كشفت وسائل إعلام عبرية، أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قرر توسيع العملية العسكرية في شمال الأراضي المحتلة على الحدود مع لبنان ضد حزب الله، وفق تقرير نشرته قناة القاهرة الاخبارية.

توسيع العملية العسكرية شمال الأراضي المحتلة

وبحسب تقرير القاهرة الاخبارية، فأن جيش الاحتلال يسعي لتصعيد متدرج في شمال الأراضي المحتلة، حيث يتوقع أن يقدم رئيس الحكومة اقتراح إلى مجلس الوزراء الأمني غدًا الأحد، بعد مرور نحو 11 شهر على نزوح عشرات الآلاف من سكان الشمال من منازلهم عقب عملية طوفان الأقصى، لتصبح عودتهم إلى المستوطنات هدف أساسي للحرب، وفق ما جاء بصحيفة تايمز أوف إسرائيل.

وأضاف التقرير أن إسرائيل هددت بشكل متصاعد بشن عمليات عسكرية ضد حزب الله، خاصة في ظل تعثر المفاوضات في التوصل إلى وقف اطلاق النار في غزة، خاصة وأن فرص التهدئة مع حزب الله تبدو ضئيلة أيضا.

تجنب التصعيد

وكان موقع والا العبري قد كشف في تقرير سابق أن المبعوث الأمريكي الخاص عاموس هوشتاين سوف يتوجه إلى تل أبيب للالتقاء مع قياد دولة الاحتلال الاثنين المقبل، في محاولة لتهدئة الأوضاع وتجنب مزيد من التصعيد.

يأتي هذا في الوقت الذي يؤكد فيه مسئولون أمريكيون أنهم يشعرون بالقلق إزاء الخطاب العدواني المتزايد من جانب إسرائيل بشأن لبنان، وأنهم يسعون لتجنب نشوب حرب شاملة.

مقالات مشابهة

  • "المجاهدين" تدين استمرار الصمت على مجازر حرب الإبادة بغزة
  • "الجهاد" تبارك عملية الطعن بالقدس
  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العمود بالقدس
  • حماس: عملية الطعن بالقدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتواصلة
  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العامود بالقدس
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • لجان المقاومة الفلسطينية تبارك العملية النوعية للجيش اليمني في عمق كيان العدو
  • كتائب حزب الله العراقية تبارك العملية اليمنية التي استهدفت يافا المحتلة
  • ‏حزب الله يعلن قصف مقر كتائب المدرعات التابع للواء 188 في ثكنة "راوية" شمالي إسرائيل بعشرات الصواريخ
  • قلق أمريكي من قرار نتنياهو توسيع العملية العسكرية في لبنان