خطفت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها في صور.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قامت المطربة الملقبة بسلطانة الطرب بنشر صور على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وظهرت الفنانة الشهيرة في إحدى اللقطات التي أثارت تفاعل واعجاب واهتمام جمهورها وهي “تغمز” بعينها.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات جمهور المطربة هدى عربي, فإن التعليقات جاءت متغزلة في اللقطة, حيث كتب أحدهم: (تشبه نجمات السينما الهندية) وكتب آخر: (حورية نازلة من السماء).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق علي السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 الذي يشهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول الوطن العربي.

وتألقت الفنانة البالغة من العمر الـ 54 عام بإطلالة أنيقة ومختلفة كعادتها حيث ارتدت فستان عاري الكتفين وبأكمام طويلة ويتميز بقصة مجسمة تبرز قوامها الرشيق ، ويتميز الفستان بإكستنشن "منفوش" باللون الأزرق الطاغي على فستانها ذو النقوشات الملونة .

أما من الناحية الجمالية اختارت غادة الظهور بمكياج جرئ نوعًا ما يرتكز على لون أحمر الشفاة ورسمة العيون الجريئة، كما اختارت لخصلات شعرها القصير تسريحة بسيطة تناسب إطلالتها.

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. ومن المتوقع أن تُعلن الجوائز خلال حفل الختام. 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • السعودية.. لقطات “مخيفة” تصور “قصر الرعب” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديوهات)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)