مسقط (د ب أ)
وجه ساروسلاف شيلهافي، المدير الفني لمنتخب سلطنة عمان لكرة القدم، اعتذاره لجماهير الفريق، بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية 1/ 3، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وقال شيلهافي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي:«أعتذر بشدة على النتيجة السلبية، وأشكر الجماهير التي حضرت وساندتنا طوال اللقاء، كل من يفهم كرة القدم يدرك أن المنتخب الكوري قوي، ويمتلك عناصر من أصحاب الخبرة المحترفين في الدوريات الكبرى».


وأردف:«فخور بلاعبي فريقي، وما قدموه خلال هذه المباراة، في الشوط الأول قدمنا مستوى جيداً، وتمكنا من العودة.. لكن مخزون اللياقة البدنية تراجع مع نهاية الشوط الثاني لنستقبل هدفين، اللياقة البدنية والخبرة حسمتا نتيجة هذه المباراة في نهاية الأمر»، وأكد:«رغم هذه النتيجة إلا أنني أؤمن بأن حظوظنا ما زالت قائمة في المنافسة».
من جانبه، اعتبر هونج ميونج-بو مدرب كوريا الجنوبية، أن التغييرات التكتيكية في الشوط الثاني منحت الفريق الفوز. وقال: «كانت هذه المباراة صعبة، وأريد أن أهنئ اللاعبين من أعماق قلبي، بشكل عام سارت الأمور بحسب خطة المباراة».
وأضاف: «عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل في الشوط الثاني، قمنا بعمل بعض التغييرات التكتيكية، وقد استجاب اللاعبون بصورة جيدة». وأوضح:«أبطأنا اللعب قبيل نهاية الشوط الأول، وأسفر ذلك عن دخول هدف في مرمانا، كان يجب أن ننهي الشوط الأول دون دخول أهداف في مرمانا».
وأردف:«كان مدافعونا متباطئين قليلاً، وجعلوا الأمور أسهل على لاعبي الفريق المنافس من أجل صنع فرص التسجيل، ولكن في الشوط الثاني حركنا الخط الخلفي، ونفذ اللاعبون الخطة بشكل جيد».

أخبار ذات صلة بالدموع.. الكوري سون ينفي «اعترافاته الكاذبة» !! الأرجنتين تسقط في فخ كولومبيا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب عمان تصفيات كأس العالم تصفيات المونديال منتخب كوريا الجنوبية الشوط الثانی فی الشوط

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية العراقى يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عمان

شبكة انباء العراق ..

وصل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، امس السبت إلى سلطنة عمان، في زيارة رسمية.


وذكرت وكالة الأنباء العراقية ، أن وزير الخارجية العراقي من المقرر أن يبحث خلال الزيارة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، بالإضافة إلى استكشاف آفاق جديدة للتعاون بما يحقق مصالح الشعبين ويدعم استقرار المنطقة وتنميتها.

user

مقالات مشابهة

  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • عاجل:- رئيس الوزراء المصري يعتذر للسعودية عن نقل البيروقراطية ويؤكد على تحسين بيئة الاستثمار
  • الصدمة
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • عاجل.. ثنائية لامين يامال تنهي الشوط الأول بتقدم برشلونة أمام جيرون
  • تعرف على كواليس اليوم الأول للاختبارات البدنية للحكام
  • الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال»
  • وزير الخارجية العراقى يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عمان
  • جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو