بوابة الفجر:
2024-09-17@15:13:35 GMT

بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

كشف مدرب منتخب باراغواي، غوستافو ألفارو، اليوم الأربعاء، أن الفوز 1-0 على البرازيل كان ممكنًا لأن لاعبيه نجحوا في إيقاظ هوية كرة القدم الباراغوانية التي كانت خاملة.

بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي

قال ألفارو خلال مؤتمر صحافي عقب انتصار "الألبيروخا" في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026: "كان مزيجًا بين اللعب بالرأس والكفاح، وأعتقد أن الفتية بذلوا كل ما لديهم هذه الليلة لذا حققوا الفوز".

إليوت يواجه خطر الغياب عن ليفربول صدمة قوية لـ أرسنال.. طبيب النرويج يكشف مدة غياب اوديجارد

وحقق المدرب الأرجنتيني الجديد أول فوز له منذ تولي مسؤولية منتخب باراغواي، بعد نجاحه في استعادة الهوية المميزة لكرة القدم الباراغوانية.

وأوضح: "ما فعلناه هو إبراز هوية، والكشف الطابع الذي لطالما تميزت به هذه البلاد، وأحيينا هذا الشعور، كان موجودًا لكنه كان خامدا فقط، باراغواي هي باراغواي".

كما أكد المدرب أنه ركز منذ وصوله لمقعد المدير الفني لمنتخب باراغواي في 16 أغسطس (آب) الماضي، على تشكيل فريق "مليء بالمواهب".

وبفوزها على البرازيل رفعت باراغواي رصيدها إلى 9 نقاط من جدول التصفيات الذي تتصدره الأرجنتين بـ18 نقطة، خلفها كولومبيا وصيفة ولديها 16 نقطة، بينما تجمد رصيد البرازيل عند 10 نقاط في المركز الخامس.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي رئيس الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل

التقى معالي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد بن سعود التميمي برئيس الوكالة الوطنية للاتصالات البرازيلية (ANATEL) كارلوس مانويل بايغورري، ضمن زيارته للبرازيل، وذلك بهدف تعزيز التعاون الدولي في مجالات الاتصالات والفضاء والتقنية، وبحث سبل دعم التطور التقني وتبادل الخبرات بين البلدين.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة واستعراض عدد من الموضوعات منها: تطوير حلول مبتكرة لتنظيم قطاع الاتصالات، وتعزيز البنية التحتية الرقمية، ودراسة استدامة الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل وبرامج تدريبية مشتركة لتبادل الخبرات بين الطرفين.
يأتي اللقاء ضمن جهود الهيئة لتعزيز دور المملكة عالميا في مجالات الاتصالات والفضاء والتقنية، ودعم الحلول الابتكارية بما يسهم في تنمية القطاعات ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • مناظرة انتخابية في البرازيل تنتهي بـالكراسي (فيديو)
  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام
  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة
  • محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي رئيس الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • تعليق مثير من ثروت سويلم حول مصير الأهلي من المشاركة في كأس مصر
  • عاجل.. «لم يضربونا كثيرا».. تعليق مثير من جورماهيا بعد ثلاثية الأهلي
  • أتالانتا يحقق فوزًا مثيرًا على فيورنتينا في الدوري الإيطالي «فيديو»