بوابة الوفد:
2024-09-17@15:09:50 GMT

نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل وفد من  مالاوي

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

استقبلت الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وفد من خبراء الجودة من جمهورية مالاوي (National Council For Higher Education NCHE). 

جاء ذلك في إطار التعاون المتبادل بين الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وهيئات ضمان الجودة الدولية والعالمية، وضمن التعاون المتبادل بين الهيئة والجامعات المصرية.

شهد اللقاء الدكتورة راجيه طه نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للتعليم الازهري، والدكتورة سافيناز الحبشي المشرف العام علي ملف الجودة  والاعتماد المؤسسة بجامعة عين شمس والدكتورة ميريام عياد مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة 

اهتمام جامعة عين شمس بتحقيق معايير الجودة

ورحبت نائب رئيس جامعة عين شمس بالوفد معربه عن سعادتها بزيادة الخبراء الدوليين، مشيرة إلى حرص إدارة الجامعة على  تبادل الخبرات الدولية والاهتمام بتحقيق معايير الجودة والاعتماد بصورة عملية تدعم منظومة التعليمية ليس فقط معايير للحصول على شهادات الاعتماد وتطوير جودة التعليم والارتقاء به لمواكبة أحدث  التطورات والتحديث المستمر. 

واستعرضت نائب رئيس جامعة عين شمس جهود عدد من كليات الجامعة المعتمدة و عدد من البرامج المتميزة المعتمدة دوليًا 

وعقب اللقاء اجرى الوفد زيارة لمركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة قدمت خلالها الدكتور ميريام عياد عرض تقديمى واستعرضت خلاله مهام مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة ووحداته واستراتيجيات العمل به. 
وأكدت سعادتها بالزيارة والتعاون مع الوفد وتقديم اى دعم فنى مطلوب.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عين شمس جامعة عين شمس رئيس جامعة عين شمس غادة فاروق الدكتورة غادة فاروق الدراسات العليا نائب رئیس جامعة عین شمس الجودة والاعتماد ضمان الجودة

إقرأ أيضاً:

تجديد شهادة الأيزو في إدارة الجودة لمركز اللغات والترجمة بجامعة القاهرة

حصل مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة التخصصية، على تجديد شهادة الأيزو في مجال إدارة الجودة ISO 9001-2015، وذلك بعد استيفاء كافة المتطلبات والمعايير الضرورية، مما يعد شهادة على التزام المركز بتطبيق أعلى معايير الجودة والتميز في خدماته الأكاديمية والتخصصية.

تجديد مركز اللغات والترجمة لشهادة الأيزو

وأكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، أن تجديد مركز اللغات والترجمة لشهادة الأيزو هو تأكيد على الجهود المستمرة التي تبذلها الجامعة في تطوير مراكزها الخدمية والبحثية وفقًا لأحدث المعايير الدولية، لتقديم بيئة تعليمية متميزة تواكب التطلعات في أن تكون جامعة القاهرة نموذجًا يحتذى به في الجودة الأكاديمية والإدارية.

من جانبها، أكدت الدكتورة منار عبد المعز مديرة المركز، أن تجديد شهادة الأيزو في مجال إدارة الجودة يعكس التزام المركز بتقديم خدمات متميزة في مجالات اللغات والترجمة، مع التركيز على التحسين المستمر في جودة العمليات التعليمية والإدارية لتحقيق النجاح والتميز في تقديم برامجنا الأكاديمية.

يذكر أن مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة التخصصية يعد واحدًا من أهم مراكز جامعة القاهرة التي تخدم آلاف المستفيدين وتعمل على تحسين مستواهم في اللغات الأجنبية سواء كانوا طلاب مدارس أو جامعات أو خريجين، كما يقدم المركز العديد من المنح والتخفيضات لتخفيف الأعباء ودعم غير القادرين لإتاحة الفرصة أمامهم للتعلم والاستفادة من برامج ودورات المركز.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • رئيس جامعة بنها يترأس أجتماع لجنة المنشآت بالجامعة
  • جامعة المنوفية تهدف لرقمنة ملف الوافدين لخدمة الطلاب
  • جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • نائب رئيس جامعة القاهرة: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد
  • "حلول للسياسات البديلة" يناقش فلسفة التعليم في مصر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة
  • تجديد شهادة الأيزو في إدارة الجودة لمركز اللغات والترجمة بجامعة القاهرة
  • هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود “نائب رئيس عمان الأهلية” زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي
  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة