بوابة الوفد:
2024-09-17@15:13:36 GMT

وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

تفقد صباح اليوم الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج يرافقه الدكتور أيمن مكرم وكيل المديرية سير العمل بديوان عام المديرية، وذلك للإطمئنان علي انتظام سير العمل ومتابعة أعمال الإدارات المختلفة بالديوان.

وحرص وكيل الوزارة، على تفقد إدارات المديرية المختلفة، وذلك تزامناً مع استلام مهام عمله مديراً بمديرية الصحة بسوهاج .

 

وشدد وكيل الوزارة، على التزام جميع العاملين بالمديرية بأماكن عملهم مقدرا جهودهم ودورهم الهام داخل المنظومة الصحية، مؤكداً أن مكتبه مفتوح للجميع طالما لخدمة الصالح العام و المواطن.

وناقش وكيل الوزارة، عددا من العاملين لسماع احتياجاتهم ومتطلباتهم وملاحظاتهم المتعلقة بالعمل و ذلك إيماناً منه بمدي أهمية التواصل داخل مقرات و بيئة العمل و أثاره الإيجابية، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة أهالينا من المرضى في كل مكان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج عمرو دويدار أيمن مكرم وكيل المديرية

إقرأ أيضاً:

إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، وذلك بين طرفين بسبب خلافات الجوار، والتي نتج عنها إصابة 2 بطلق نارى، تم نقلهما لمستشفى دار السلام المركزى، والتي قامت بدورها بإحالتهما لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد مدير أمن سوهاج، بلاغًا بنشوب مشاجرة بمركز دار السلام، أسفرت عن إصابتين انتقلت قوة من مركز شرطة دار السلام برئاسة رئيس وحدة مباحث المركز، لمكان الواقعة للوقوف على تفاصيل الحادث.

عقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوجود مشاجرة بين طرف أول عبد الرحيم ع. م. ح 43 سنة عامل، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وإبراهيم ع. م. ح 58 سنة عامل، مصاب بطلق ناري بالقدم اليسرى وتم نقلهما إلى مستشفى دار السلام المركزي، ثم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبين طرف ثان محمد ر. ح. م35 سنة عامل زراعي جميع الأطراف مقيمون بذات الناحية. تم ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزة الطرف الثاني على السلاح المستخدم في الحادث.

وبسؤال الطرفان تبادلا الاتهامات، حيث ادعى كل طرف تعرضه للسب والضرب من الآخر، وذكر الطرف الثاني أنه قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه مما أسفر عن إصابة الطرف الأول، وذلك بسبب خلافات الجيره.

تم تحرير محضر بالحادث، وتواصل الأجهزة الأمنية ، التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • صحة سوهاج: اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات ومعهد الأورام
  • اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج
  • تنظيم قافلتين طبيتين ضمن «حياة كريمة» لخدمة أهالي سوهاج
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج
  • إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى أسيوط العام لعدم تواجدهم فى المستشفى   
  • لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل في ملفات التصالح بـببا وناصر
  • «الصحة»: فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتفقد مستشفى السويس العام