بوابة الفجر:
2024-09-17@15:14:03 GMT

إليوت يواجه خطر الغياب عن ليفربول

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أن لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، هارفي إليوت، يواجه خطر الغياب لمدة شهر على الأقل بعدما تعرض لكسر في القدم.

إليوت يواجه خطر الغياب عن ليفربول

قالت صحيفتا "ذي تايمز" و"تليغراف": "إليوت 21 عامًا تعرض للإصابة بينما كان متواجدًا مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا".

الإحلال والتجديد وسيلة مجلس الإسماعيلي لعودة الفريق للمنافسة مع الكبار عاجل.

.لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل

واستبعد إليوت من المنتخب الأربعاء الماضي، وغاب عن المباراتين أمام إيرلندا الشمالية والنمسا.

وجاءت إصابة إليوت في وقت مزدحم بالنسبة لفريق ليفربول، الذي يخوض سبع مباريات في ثلاثة أسابيع بالدوري الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويستأنف ليفربول حملته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بمواجهة ضيفه نوتنغهام فورست، قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وشارك إليوت في 34 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ليفربول في الموسم الماضي، وسجل ثلاثة أهداف، ولكنه شارك كبديل مرة واحدة فقط في أول ثلاث مباريات من الدوري هذا الموسم تحت قيادة أرني سلوت.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

يأمل باولو فونسيكا، مدرب ميلان، أن يمنح الفوز الكبير بنتيجة 4-0 على فينيسيا فريقه الثقة المطلوبة للمرحلة المقبلة، لكنه يعترف بأن تركيزه موزع بين مباراة الديربي المنتظرة أمام إنتر ميلان والمواجهة الصعبة مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

ميلان تعرض لضغط كبير في الأسابيع الماضية بعد تعادله في مباراتين وخسارته واحدة منذ انطلاق الدوري الإيطالي، لكن الفريق نجح في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بفوز ساحق على فينيسيا برباعية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه ميلان فريق ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يخوض مباراة ديربي ميلانو ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي يوم الأحد القادم.

ماذا قال فونسيكا قبل مواجهة ليفربول؟

وفي تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس"، قال فونسيكا: "لقد بدأ موسمنا قبل أربع جولات، وخسرنا بعض النقاط التي يجب أن نستعيدها. كان من المهم أن نفوز اليوم، والفوز بهذا الأسلوب يمنح اللاعبين الثقة التي يحتاجونها لمواصلة التطور".

وأضاف: "يمكننا التحدث عن التكتيكات والمهارات الفنية، لكن الطاقة والروح القتالية مهمتان للغاية لفريق يسعى للعب كرة القدم بهذا المستوى. العمل الذي تم تقديمه على أرض الملعب كان حاسمًا، ولكن لا يمكننا تجاهل أهمية دراسة مقاطع الفيديو والمناقشات التي جرت في غرفة تبديل الملابس".

نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو

وفيما يتعلق بمواجهة ليفربول، قال فونسيكا: "بصراحة، لقد بدأت بالفعل في التفكير في المباراتين، سواء ضد ليفربول أو إنتر. أدرك تمامًا أهمية الديربي بالنسبة للجماهير، لكن مواجهة ليفربول ستكون تحديًا كبيرًا أيضًا. نعمل بجد لتقديم أداء جيد في المباراتين".

وعن احتجاجات الجماهير قبل المباراة، حيث رفعوا لافتات تحذر من أن هذه "الفرصة الأخيرة" للفريق لتصحيح المسار، علق فونسيكا: "هذا النوع من الأمور يصنع فارقًا كبيرًا. الدوري الإيطالي يختلف عن أي دوري آخر. كمدرب، يجب أن أتعامل مع هذه المواقف بتوازن وأظل مركزًا على عملي دون التأثر بما يدور من حولي".

وختم حديثه قائلًا: "لا أستطيع القول ما إذا كان الضغط في روما أكبر مما هو في ميلان، لكن الحقيقة هي أن ميلان نادٍ يتطلب الفوز دائمًا. إذا كنا، كمدربين، لا نرغب في هذا الضغط، فلا يجب أن نكون في هذه الوظيفة".

مقالات مشابهة

  • الميلان وليفربول.. القنوات الناقلة لقمة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وميلان
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • في انطلاقة دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستقبل ليفربول.. وريال مدريد يواجه شتوتغارت
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • مبابي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي
  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا