كشف الإعلامي محمد شبانة ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أصدر فرمانا بالتشاور مع لجنة التخطيط بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب.

وأضاف شبانة ان مجلس الإدارة رصد مبلغ 33 مليون جنيها سنويا لتجديد عقد الحارس، الدولي الذي يعد احد أهم أعمدة الفريق الأساسية،

واستكمل شبانة: الرقم الذي حددته الادارة جاء بالتزامن مع اقتراب نهاية عقد الشناوي، مع تلقيه العديد من العروض الخارجية، كما انه سيصبح أعلى راتب للاعب مصري في تاريخ القلعة الحمراء.

وأضاف: "الأهلي يُقدر محمد الشناوي بشكل كبير، واللاعب أصر على البقاء داخل النادي، رغم العروض السعودية التي وصلت لأرقام خيالية في أوقات سابقة".

غلق ملف كهربا بعد اعتذار اللاعب وغرامة الـ50 ألف جنيه

يأتي هذا في الوقت الذي اسدل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الستار على أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأخيرة وطالب الجهاز بعدم الحديث في هذه الأزمة.

وبدأت الأزمة بعدما غاب كهربا عن مران الأهلي أول أمس، الثلاثاء، الأمر الذي تسبب في توقيع غرامة عليه حسب اللائحة المالية للفريق.

وعقد كولر وقمصان جلسة مع كهربا على هامش مران الفريق أمس تم خلالها تقبّل اعتذر اللاعب وتأكيده على أن غيابه عن مران الثلاثاء كان بسبب ظروف مرض والدته وهو ما تقبله المدير الفني ومدير الكرة ليتم إغلاق هذا الملف.

وشارك كهربا في مران الفريق أمس بدون مشاكل بعد قبول اعتذاره وتقبّله للغرامة التي وقعها عليه الجهاز الفني وقيمتها 50 ألف جنيه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمد الشناوي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم أخر أخبار الأهلي الحارس محمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم

ينتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • الكشف قيمة العقد الجديد لنجم الأهلي
  • محمد فاروق يكشف قيمة العقد الجديد لطاهر محمد طاهر