تطير فى الثانية عشرة ظهر غد الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نيروبى استعدادا للقاء الشرطة الكينى بعد غد فى ذهاب دور الـ٣٢ لكأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

يرأس البعثة أحمد خالد حسانين عضو المجلس ويصحبها أحمد سليمان المشرف العام على الكرة.. وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني اصطحاب ٢٣ لاعبا للسفر من بينهم ثلاثة حراس مرمى هم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي.

بالإضافة إلى ثلاثى المنتخب الوطني أحمد سيد زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاته كما سيتواجد لأول مره فى البطوله الإفريقيه الثنائي عبد الله السعيد وسيف جعفر بينما يغيب اللاعبون الجدد الفلسطيني عمر فرج والذى وصل إلى القاهرة أمس بعد إنتهاء مهمته مع منتخب بلاده والمغربي محمود بن تايك. 

 

والسنغالي سيدى نداى والذى وقع لمدة أربعة مواسم ومحمد حمدى القادم من إنبى لعدم أحقيتهم في المشاركة في هذا الدور من الكونفيدرالية لعدم قيدهم قبل 31 اغسطس، حيث وضع المدير الفني برنامج تدريب خاص لهم لحين العوده والانضمام إلى التدريبات الجماعيه لتحهيزهم لمباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلي يوم ٢٧ سبتمبر بالمملكه العربيه السعودية .

 

الزمالك يعقد جلسة مع يوسف أوباما

عقد الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، جلسة مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض السابق من أجل تسوية مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة التي جمعت بين المندوه ويوسف أوباما، تسوية كافة المستحقات الخاصة باللاعب، بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي الزمالك بشكل رسمي بنهاية الموسم الماضي.

وحرص الدكتور حسام المندوه على توجيه الشكر ليوسف أوباما، على الفترة التي قضاها مع القلعة البيضاء، وعلى جهده الكبير مع نادي الزمالك، على مدار سنوات عديدة، لاسيما وأنه أحد أبناء النادي.

يأتي ذلك في ظل سعي مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب على تسوية كافة المستحقات الخاصة باللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الشرطة الكيني الكونفيدرالية كأس الكونفيدرالية الإفريقية أحمد سليمان جوزيه جوميز يوسف أوباما نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا لحفل عشاء بمنزله

لبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا ، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

إقرأ أيضاً:

رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم و المؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعاً ، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

وكان الزمالك حقق الفوز على حساب الشرطة الكيني بهدف دون رد، في لقاء ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي أقيم على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا لحفل عشاء بمنزله
  • بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد فوزه على الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد