أعلن الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة عن إقامة المحافظة معرض "بازار القاهرة" بمجمع السوق الحضاري بالحي العاشر بمدينة نصر في الفترة من ١٥-٢١ سبتمبر الجاري.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمحاربة الغلاء، وتخفيف العبء عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم بأسعار مناسبة خاصة مع قرب عودة الطلاب للمدارس والجامعات.

المعرض يعد الأكبر الذى تنظمه محافظة القاهرة يقام على مساحة ١٥٠٠ م بالسوق الملاصق لموقف زهراء مدينة نصر بالحي العاشر حتى يسهل وصول المواطنين إليه، ويضم الملابس والأحذية، ومستلزمات المدارس، والأدوات المكتبية، والزي المدرسى بأسعار مناسبة، وتخفيضات تصل إلى أكثر من٣٠%.

كما يضم المعرض "بازار القاهرة" للحرف اليدوية (الفخار، الخزف، السجاد، وغيرها)، وسيكون المعرض فرصة للأسر لقضاء وقت ممتع أثناء التسوق حيث سيتم إقامة حفلات ترفيهية بالإضافة للتخفيضات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظة القاهرة مدينة نصر مستلزمات المدارس مجمع السوق الحضاري

إقرأ أيضاً:

مسئولو " الإسكان " يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان

قام المهندس أشرف فتحي، والمهندس أحمد عمران، مساعدا نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس هيثم أبو حمادي، معاون نائب رئيس الهيئة، بجولة ميدانية لتفقد محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان، يرافقهم المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز المدينة.

تأتي الجولة للوقوف على سير العمل وإنتاجية المحطات ومساهمتها في توفير المياه لمناطق التوسعات بالمدينة، والمدن المجاورة، وذلك في إطار تكليفات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بالاهتمام بالمشروعات القومية ومشروعات البنية التحتية بالمدن الجديدة.

 

واستهل مسئولو الإسكان الزيارة بجولة بمحطة مأخذ سحب المياه العكرة ببلبيس، حيث تفقدوا أقسام المحطة المختلفة، واستمعوا إلى شرحٍ وافٍ من مسئولي المحطة حول آلية العمل والتقنيات المستخدمة في عملية سحب المياه العكرة من ترعة الإسماعيلية وضخها بمحطات التنقية داخل مدينة العاشر من رمضان، كما تم مناقشة التحديات التي تواجه المحطات، والخطط المستقبلية لتطويرها، تلا ذلك زيارة مأخذ المياه العكرة الجديدة، ومحطةOTV.

 

وفي ختام الزيارة، تم التأكيد على كافة العاملين بالمحطات بمواصلة الجهود المبذولة، مؤكدين على أهمية هذه المشروعات الحيوية في توفير مياه نظيفة وآمنة لسكان المدينة، والمدن المجاورة، وعلى ضرورة الاهتمام بالصيانة الدورية وتحديث المعدات لضمان استمراريتها وكفاءتها.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • معرض أهلا مدارس بالفيوم.. ملاذ أولياء الأمور لشراء «السبلايز» بأرخص الأسعار
  • 12 معرض «أهلا مدارس» في الغربية.. و«الجندي»: مستمرة حتى منتصف أكتوبر
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • بسبب إرتفاع الأسعار.. الركود يضرب محلات بيع مستلزمات المدارس بالفيوم
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان