أنقرة (زمان التركية) –ألقت سيدة تركية تدعى شريفة شوكيشار حفيدها ذو العامين من شرقة منزلهم في منطقة كورجان بمدينة أوردو، ودخلت السجن على إثر ذلك.

الجدة البالغة من العمر 35 عامًا أقدمت يوم السادس من سبتمبر/ أيلول الجاري على إلقاء حفيدها حنيفة شوكيشار من شرفة المنزل، في حي يشيلدرا بمنطقة كورجان.

وفور سماعها بكاء الطفل، خرجت الأم وتدعى زينت شوكيشار لتفاجئ بنجلها ملقى على الأرض، وقامت الفرق الطبية بنقل الطفل إلى المستشفى، وتأكد للعائلة أن وضعه الصحي جيد.

وبعد فحص تسجيلات كاميرات المراقبة، أدركت زينب أن والدة زوجها قامت بإلقاء نجلها من شرفة المنزل، وأبلغت عناصر قوات الدرك الذين حضروا إلى المنزل حيث تم اعتقال الجدة.

وعقب التحقيقات أحيلت الجدة في اليوم التالي للواقعة إلى النيابة التي قضت بحبسها بتهمة “الشروع في قتل”.

 

Tags: العنف ضد الأطفال في تركياجرائم الاطفال

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: جرائم الاطفال

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله.. شبهة جنائية

مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة.. هل كانت محاولة قتل؟

تطورات مفاجئة في حادث سقوط فهد المولد، لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي، من شرفة منزله خلال قضاء عطلته في مدينة دبي، ما تسبب في نقله إلى الرعاية المركزة، خلال الساعات الماضية، في حالة حرجة.

تطورات حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله

«التحفظ على بعض الأشخاص الذين كانوا برفقته»، هكذا فجرت صحيفة «سبورت 24» السعودية مفاجأة كبرى، بعدما أعلنت عن وجود شبهة جنائية في حادث فهد المولد، بعد أن أثبتت التحقيقات تعرضه لضربات على الرأس وفي أنحاء جسده قبل السقوط من شرفة منزله في الدور الثاني.

شبهة جنائية في سقوط فهد المولد من شرفة منزله في دبي

هل كانت محاولة قتل؟ بات هذا السؤال يراود جماهير الكرة السعودية، في ظل التحقيقات التي تجريها شرطة دبي في الوقت الحالي، في ظل وجود شبهة جنائية في الحادث، حيث أصدرت القيادة بيانا جاء نصه: «وقالت القيادة في بيانها المقتضب: «في إطار التزامها الشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها».

يعاني فهد المولد من كسور في الجمجمة، وكسور في الرقبة وأماكن متفرقة في الجسد، حيث رفضت المستشفى التي يرقد بها في دبي نقله إلى الرياض لاستكمال العلاج، حيث وصفوا حالته بأنها بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في «العناية الفائقة» حالياً.

صحيفة «المدينة» السعودية كانت أكدت أن صديق شخصي للاعب الشباب السعودي، هو من اكتشف الحادث، بعدما شعر بعدم وجوده بالمنزل، ليبحث عنه في كل مكان قبل أن يكتشف وجوده دون حِراك أسفل شرفة المنزل، ليتصل بالشرطة على الفور.

وبحسب صحيفة «الشرق الأوسط» يعيش لاعبي فريق الشباب حالة صعبة بسبب الظرف الصحي القاسي الذي يواجهه زميلهم فهد المولد، بينما أصدرت الأندية السعودية المنافسة في الدوري السعودي العديد من المنشورات التي تطلب من الجميع الدعاء للنجم السعودي في ظل الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها في الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • شرفة نرى منها كل شيء (2)
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله.. شبهة جنائية
  • استشاري نفسي يوجه تحذيرا لـ أولياء الأمور بشأن استخدامات الأطفال للإنترنت
  • ليلى عبداللطيف تحتفل بمولد حفيدها الأول .. صور
  • استشاري نفسي: إدمان الأطفال للهواتف المحمولة يعرضهم للابتزاز ويصيبهم بالاكتئاب
  • استشاري نفسي: إدمان الأطفال للموبايل يعرضهم للابتزاز ويصيبهم بالاكتئاب
  • لإنقاذ جدّته..طفل يواجه ثوراً هائجاً
  • إسرائيل تلقي منشورات فوق الوزاني جنوبي لبنان وتدعو سكان المنطقة إلى إخلائها
  • شبهة جنائية في حادثة فهد المولد