تشارك النجمة ياسمين رئيس بفيلمها (الفستان الأبيض) في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة المقرر إقامتها في الفترة ما بين ٢٤ أكتوبر ل١ نوفمبر ٢٠٢٤. 

 

 

 

وتعتبر هذه المشاركة الثانية لياسمين رئيس في المهرجان بعد عرض فيلمها (قمر ١٤) ضمن فاعليان الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

 

 

و تدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض" في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر" والفيلم بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف وإنتاج فيلم كلينيك محمد حفظي. 

 

 

وقد بدأت ياسمين في تصوير مسلسلها الجديد (رقم سري)، هو العمل الذي يعد امتدادًا لمسلسل (صوت وصورة) الذي تم عرضه العام الماضي. وتقوم فيه بدور لقاء التي تناقش قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي مع صدقي صخر وعمرو وهبه. 

 

 

 

وقد نافست ياسمين رئيس بفيلم (أنا لحبيبي) في دور العرض المصرية والعربية وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دور ليلى في الدورة ٧٢ من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة. 

 

 

 

 

 

كما حققت ياسمين نجاح كبير في دور شهرزاد في مسلسل جودر في رمضان ٢٠٢٤ ولم تستقر حتى الآن على العمل الذي ستدخل به سباق رمضان القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم الفستان الأبيض الذكاء الاصطناعي الدورة الخامسة الجونة السينمائي العرض المصري المركز الكاثوليكي المصري للسينما النجمة ياسمين رئيس دور العرض المصرية سباق رمضان صوت وصورة لذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن خوض السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل رومانسي تعود به للجمهور بعد غياب عن الدراما الرمضانية في العام الماضي، بعنوان «وتقابل حبيب» مع الفنان كريم فهمي، وهو من إخراج محمد الخبيري وتأليف تأيف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة سينرجي

رسالة أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز

وحرص الفنان أحمد العوضي على توجيه رسالة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد بدء تحضيرات المسلسل تمهيدًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، خلال تصريحات تلفزيونية قائلا: «أنا من معجبين ياسمين عبدالعزيز من قبل ما أتجوزها، وأتمنى مسلسلها يكسر مصر والوطن العربي ومتأكد أنه هيحصل».

وتابع الفنان أحمد العوضي، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز نجمة كبيرة، ويتمنى أن يكون مسلسلها رقم 1 في مصر وهي تتمكن من تحقيق ذلك النجاح.

مشاركة أحمد العوضي في الموسم الرمضاني 2024

ويشارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل فهد البطل وهو عمل شعبي صعيدي اجتماعي، ويواصل صناع العمل تحضيراته استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، وجاري إبرام باقي التعاقدات من أبطال العمل، وهو من إخراج محمد عبدالسلام، وتأليف محمود حمدان.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية
  • سوق الجونة السينمائي: فرصة لصناع السينما والمنتجين والموزعين للتوسع في مشروعاتهم الإنتاجية
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • رئيس «رعاية المبتكرين»: «gen z» تكتشف المبدعين.. ودعمها يصل لمليوني جنيه
  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  •  ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته
  • ياسمين رئيس تتذكر الفنانة الراحلة زيزي البدراوي: الفاتحة لروحك الطيبة
  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • أبو طالب عبر صفحته الرسمية: الاستثمار في الشباب الأهم لضمان مستقبل أفضل لمصر