ليبيا – تدارس معنيون في وزارة العمل والتأهيل في حكومة تصريف الأعمال خلال اجتماع لهم آلية لتنظيم نشاط الطب البديل.

بيان صحفي صدر عن الوزارة طالعته صحيفة المرصد أكد أن الاجتماع الذي حضره ممثلون عن إدارات متابعة الجودة ومركز ضمانها وشؤون الإصحاح البيئي تم تكريسه للتداول بشأن وضع آلية لتحديد الاشتراطات الصحية الخاصة بهذا النشاط في ظل انتشاره المتزايد مؤخرا.

وبحسب البيان توافق المجتمعون على تشكيل لجنة مشتركة لوضع المعايير الصحية اللازمة لتنظيم هذا النشاط.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا تحتفي بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت/ زكريا حسان

نظمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا مركز السلام، بصنعاء اليوم ، فعالية احتفالية بمناسبة حلول ذكرى مولد النبي الأكرم، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وفي الفعالية أكد الوكيل المساعد لقطاع الرعاية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ياسر شرف الدين، اهمية احياء ذكرى المولد النبوي واظهار الاحتفال والفرحة التي تعم الشعب اليمني.

وأشار إلى ان المشاركة الكبيرة في الاحتفالات في هذه المناسبة الدينية الجليلة من الاعمال العظيمة التي تغيض الاعداء ، وتستحضر مواقف اهل اليمن في مناصرة النبي الخاتم محمد بن عبدالله صلى الله وعليه وسلم، وتزيد من الارتباط بالله ورسوله ،والصمود والثبات في مواجهة العدو.

من جانبه اكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة ، حمود النقيب، على جميع اابناء الشعب اليمني الحضور المشرف واللائق يوم غدا في ميدان السبعين وفي جميع الساحات االمحددة للاحتفال المركزي بالمولد النبوي الشريف.

وأشار إلى ان اليمنيون هم من نصروا وأزرو الرسول الخاتم محمد صلى الله عليه واله وسلم ، في بداية بعثته ودعوته إلى الاسلام ، والاحتفال بمولده امرا متوارث بينهم للتذكير بتلك المواقف والتأكيد على الاقتداء والسير على منهجه والطاعة لله ورسوله.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس الاتحاد الوطني للمعاقين، عبدالله بنيان ، اكد رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين فهد الدهيش على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي مناسبة عظيمة غنية بالدروس والعبر ، في تعريف الأجيال إلى سيرته العطرة والاقتداء به قولاً وعملاً والتمسك بهديه القويم.

فيما تطرق المسؤول الثقافي بصندوق رعاية المعاقين ماجد النهمي ، الى الاحتفال بهذة المناسبة الدينية واظهار حب النبي والابتهاج بمولده لإيصال رسالة للأعداء بأن أبناء اليمن متمسكون بالله ورسوله الكريم ولن يسمحوا بالإساءة اليه او انتهاك المقدسات الإسلامية.

تخلل الحفل الذي حضره الشيخ عبدالله المنعي وفرحان العزب مدير مركز السلام للمعاقين ومها الكاهلي نائب مدير المراكز والدور بأمانة العاصمة عدد من القيادات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وعدد من مدراء إدارات صندوق رعاية وتأهيل المعاقين فقرات ابداعية إنشادية للأشبال والزهرات ، ومسرحية معبرة عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • تقارير إسرائيلية تشير إلى إقالة محتملة لغالانت.. وتكشف اسم البديل
  • المملكة تُعلن توطين زراعة وإنتاج الورد لتلبية الطلب المتزايد
  • عبر فيس بوك وإكس..ألمانيا تكشف حملة تضليل روسية لصالح حزب البديل
  • المملكة تُعلن توطين زراعة الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصديره
  • الجمعية الطبية: ‏التوسع في العيادات المسائية يُعد البديل الأنسب لـ «عافية»
  • بالصور.. الداخلية تقيم احتفالية لنزلاء مجمع مراكز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان
  •  أسماء مرشحي الدفعة الثانية لبرنامج إعداد وتأهيل المعلمين
  • أمن طنجة ينهي نشاط شخصين يروجان المخدرات ومادة المعسل المهربة بساحة موزار
  • جهود صندوق مكافحة الإدمان × أسبوع خلال الفترة من 6 حتى 13 سبتمبر الجاري
  • جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا تحتفي بالمولد النبوي الشريف