تميز بشخصية نالت إعجاب المحيطين به وكذلك المعجبين سواء داخل الساحرة المستديرة أو من محبي الفن والتمثيل، فظهرت جوانب شخصيته الحادة والمتلزمة في طبعه التمثيلي ليترك المايسترو صالح سليم بصمات مؤثرة رغم مشاركته في 3 أفلام سينمائية فقط طيلة مشواره الفني القصير، وذلك حسبما كشفته الفنانة يسرا في تصريحات لها.

كيف وصفت يسرا حماها صالح سليم؟ 

علاقة طيبة جمعت بين المايسترو الراحل صالح سليم الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم، والفنانة يسرا زوجة ابنه «خالد»، وهو ما تحدثت عنه الأخيرة في لقاء سابق لها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج «صاحبة السعادة».

ووصفت يسرا حماها الراحل صالح سليم بأنه كان حنونا وذو شخصية قوية للغاية، لافتة إلى أنه لن يتكرر مرة أخرى، «كان حدوتة ما تتنسيس، حالة خاصة جدًا وراجل مش هيتكرر بسهولة في التاريخ».

موقف مؤثر لصالح سليم مع حفيدته 

قوة صالح سليم التي اتسم بها طيلة حياته ظهرت في موقف مؤثر عاشه في حياته، وذلك أثناء اكتشاف إصابته بمرض السرطان، إذ كان يصطحب حفيدته حينها، وكان يستعد الثنائي للذهاب من أجل الفسحة بعد أن وعد المايسترو حفيدته لابنه الفنان هشام سليم بالأمر.

وحينها كان صالح سليم يقوم بعمل الفحص الطبي الدوري الخاص به ليخبره أحد الأطباء بمرضه اللعين، لكنه كتم حزنه وتأثره عن حفيدته كي لا يضيع فرحتها، وأكمل يومه بصورة طبيعية حيث اصطحب الصغيرة للسينما وأتمم لها فسحتها، «قوة صالح وعظمته ظهرت في الموقف ده».. حسب الفنانة يسرا.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صالح سليم ذكرى ميلاد صالح سليم يسرا مرض السرطان صالح سلیم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: استمرار صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة الإنارة بمركزي أبوتيج وساحل سليم

 

 


أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على استمرار جهود رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة وصيانة وتركيب الكشافات الجديدة بالمراكز والمدن والأحياء وخاصة بالشوارع الرئيسة والفرعية ومحيط المدارس والمصالح الحكومية ضمن الجهود المبذولة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وفقًا لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030


وفي هذا الإطار نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج برئاسة محمد حسن عبدالكريم رئيس المركز حملة صيانة لكشافات الإنارة بعدد من الشوارع والميادين والطرق الرئيسية والفرعية من بينها طريق عرندس بقرية باقور ضمن خطة المركز بتركيب الكشافات على الطرق والمحاور الرئيسية والشوارع العامة لتحسين خدمة الانارة العامة تنفيذًا لتوجيهات المحافظ

 

وكما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم بقيادة عبد اللطيف عبدالمنعم رئيس المركز باستكمال تركيب كشافات جديدة وعمل صيانة للكشافات الإنارة القديمة على طريق السريع أسيوط / سوهاج تحت إشراف رئيس الوحدة المحلية لقرية بويط ومسئولي شركة الكهرباء

مقالات مشابهة

  • بنحب المصرية.. إشادات واسعة لأغنية أميرة سليم الجديدة
  • تيليس يكشف مفاجآت رحيله عن النصر: فسخ العقد في لحظات إجازته
  • درغام يخسر حياته بحادث سير
  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • أميرة سليم: كسبت التحدي بأغنية «بنحب المصرية» في اللون الشعبي
  • مؤثر.. أمهات يقضين ليلة بيضاء بالفنيدق بحثاً عن فلذات أكبادهن (فيديو)
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • محافظ أسيوط: استمرار صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة الإنارة بمركزي أبوتيج وساحل سليم
  • «أتمنى أن تملأ قلوبكم السكينة».. يسرا تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف