تستعد الفنانة المتألقة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي كبير بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، والذي سيقام في 20 سبتمبر الجاري. 

 

 

و يتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا واسعًا، خصوصًا مع عودة آمال إلى الساحة الفنية بعد غيابها الملحوظ في الفترة الأخيرة.

  حفل غنائي منتظر بقيادة تامر فيضي

 

سيكون الحفل تحت قيادة المايسترو تامر فيضي، وقد تم طرح التذاكر للجمهور منذ عدة أيام لإتاحة الفرصة لمحبي الفنانة لحضور هذا الحدث المميز.

 

 

و من المتوقع أن يحقق الحفل نجاحًا باهرًا ويسهم في تعزيز عودة آمال ماهر إلى الساحة الفنية بقوة، بعد غيابها عن الأضواء خلال الفترة الماضية.

  ليست المرة الأولى لآمال ماهر في السعودية

 

جدير بالذكر أن آمال ماهر ليست غريبة عن الساحة الفنية السعودية، فقد أحيت حفلًا كبيرًا في 26 يوليو الماضي، ضمن حفلات النجوم لصيف 2024. 

 

 

وقد تراوحت أسعار التذاكر في ذلك الحفل بين 259 ريال سعودي و1600 ريال سعودي، مما يعكس شعبية آمال الواسعة وجاذبية حضورها على المسرح.

  ذكريات حفلات قرطاج

 

تحدثت آمال ماهر في وقت سابق عن حفلها في مهرجان قرطاج الدولي، مشيرة إلى حبها الكبير لجمهور قرطاج، وقالت: "الجمهور يتغنى معي بحب شديد، وهذا يشعر الفنان بالطيران في السماء."

 

 

 وأضافت أن حفلاتها في قرطاج لا يمكن أن تُمحى من ذاكرتها، حيث وصفت المهرجان بأنه يحمل معه فنًا من كل الاتجاهات، وهو مصدر فخر للفنانين العرب.

  آخر أعمال آمال ماهر

 

كان آخر ألبومات آمال ماهر هو "أنا كويسة" الذي طرحته في العام الماضي 2023، حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا عبر منصات الاستماع الإلكترونية وحصد نسب استماع عالية، بفضل القاعدة الجماهيرية الواسعة التي تتمتع بها آمال. 

 

 

و يتطلع الجمهور بشغف لسماع أغاني الألبوم خلال الحفل المقبل، حيث يتوقع أن تقدم آمال بعض أغانيه بشكل مباشر لجمهورها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمال ماهر اليوم الوطني السعودي يوم الوطني السعودي مهرجان قرطاج الدولي صيف 2024 آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

داخل المملكة وخارجها.. "الشؤون الإسلامية" تدشن فعالياتها باليوم الوطني

دشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم، فعاليات وبرامج الوزارة للاحتفاء باليوم الوطني الـ94 لتوحيد المملكة، التي تنفذها فروع الوزارة والأمانات المرتبطة والملحقيات الدينية بسفارات المملكة بالخارج، تزامنا مع هذه المناسبة العزيزة.
ونوه خلال التدشين بدعم القيادة الرشيدة لأعمال ومشاريع الوزارة داخل المملكة وخارجها، التي تشمل توحيد خطبة يوم الجمعة القادمة الموافق 17 ربيع الأول الجاري للحديث عن نعمة الأمن والرخاء ووحدة الصف واجتماع الكلمة، إلى جانب إطلاق برامج دعوية " انتماء ونماء ولحمة وطن ونعمة أمن " الذي يتضمن مجموعة كبيرة من المحاضرات والندوات العلمية التي تنفذها وكالة الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد بعموم مناطق المملكة بالمساجد والجوامع وعبر التقنيات الحديثة وتستهدف 20 مليون مواطن ومقيم.معارض دولية بالخارجكما تنفذ الوزارة ندوة كبرى بمناسبة اليوم الوطني عبر البث المباشر تستهدف أكثر من 200 ألف من منسوبي المساجد (أئمة، مؤذنين، خطباء، مراقبين ومراقبات) يقدمها معهد الأئمة والخطباء من خلال مشاركة نخبة من العلماء تهدف إلى توعية منسوبي المساجد بالواجب الشرعي تجاه الوطن، وبيان جهود الملك عبدالعزيز وأبنائه الملوك البررة من بعده في بناء الوطن ورقي المواطن، وبيان أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة، والتذكير بنعمة الأمن والأمان وما تشهده هذه البلاد في هذا العهد الزاهر الميون من منجزات بمختلف المجالات.
أخبار متعلقة عاجل ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية"البيئة" تُحدث معايير ومواصفات مياه الشرب غير المعبأة للحفاظ على الصحةوتنظم الوزارة معارض دولية بالملحقيات الدينية بسفارات المملكة بالخارج والمراكز الثقافية التي تشرف عليها الوزارة؛ للاحتفاء بهذه المناسبة وإطلاع زوار المعارض على تاريخ المملكة وملامح التطور الذي شهدته منذ توحيدها، وجهود ولاة أمرها في خدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن قضايا الأمة والاهتمام بشؤون الحرمين الشريفين بلغات عالمية مختلفة.

مقالات مشابهة

  • أمير نجران يستعرض استعدادات الاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة
  • أمانة جازان تستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • لجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94
  • احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)
  • داخل المملكة وخارجها.. "الشؤون الإسلامية" تدشن فعالياتها باليوم الوطني
  • تبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94
  • حد أدنى 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي
  • آمال ماهر وعبادي الجوهر يفتتحان حفلات اليوم الوطني 94
  • معظم أسواق المنطقة ترتفع وسط آمال بخفض كبير للفائدة بأميركا
  • الحوثيون يعلقون على حادثة سقوط اللاعب السعودي فهد المولد وامير سعودي يسخر من تعليقهم