بدأت الفنانة القديرة سلوى عثمان تصوير دورها في المسلسل الجديد "حياة أو موت"، حيث تشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة حنان مطاوع.

 

 

و  يأتي هذا المسلسل ضمن أحدث أعمالها الدرامية التي تواصل من خلالها تألقها على الشاشة، ويشهد تعاونا جديدا بينها وبين نخبة من النجوم.

   صناع مسلسل حياة أو موت 

 

العمل يشارك في بطولته نخبة من الفنانين، أبرزهم حنان مطاوع، سلوى عثمان، ورنا رئيس، تحت إدارة المخرج هاني حمدي.

 

 

 

و يتناول المسلسل قضايا مجتمعية تلامس الواقع، ويعتمد على حبكة درامية مشوقة تحافظ على إثارة الجمهور مع كل حلقة.

 

 

  انضمام سلوى عثمان لمسلسل "مملكة الحرير"

 

إلى جانب مشاركتها في "حياة أو موت"، انضمت سلوى عثمان مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل "مملكة الحرير"، والذي تقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خارج السباق الرمضاني. 

 

 

و يضم المسلسل نخبة من النجوم على رأسهم كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، ومحمود البزاوي، ويخرجه بيتر ميمي.

 

 

و  من المتوقع أن يحظى العمل بمتابعة كبيرة نظرًا للترقب الذي يحيط به، خاصة وأنه يجمع بين دراما مشوقة وأداء متميز من طاقم العمل.

  آخر أعمال سلوى عثمان

 

كان آخر أعمال سلوى عثمان الدرامية هو مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي عرض خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مثير، حيث تتناول قصته المشاكل الزوجية من خلال شخصية "دينا" التي تجد كتابًا بعنوان "الوصفة السحرية لزواج ناجح".

 

 مع تقدمها في قراءة الكتاب، تدرك أن محتواه يعكس واقع حياتها، فتبدأ في اتخاذ قرارات مصيرية قد تغير مجرى حياتها وحياة المحيطين بها.

  فريق العمل وأماكن العرض

 

مسلسل "الوصفة السحرية" من بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ألمع النجوم. كتبته ورشة "مصنع الحكايات"، وأخرجه خيري سالم، ومن المقرر عرضه على قنوات dmc، بالإضافة إلى منصة Watch، بداية الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

من الواضح أن سلوى عثمان تستمر في تقديم أدوار مميزة تترك بصمة قوية على الشاشة، سواء من خلال الأعمال الاجتماعية أو الدرامية التي تلامس واقع الحياة اليومية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوى عثمان السباق الرمضاني المنصات الرقمية مسلسل حياة أو موت مسلسل مملكة الحرير حیاة أو موت سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي

فاز مسلسل "بيبي ريندير" بأربع جوائز خلال حفل جوائز إيمي للأعمال التلفزيونية أمس الأحد، كما فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل في فئة المسلسلات القصيرة والأدبية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بطل المسلسل ريتشارد جاد 35 عاماً، فاز بجائزة الكتابة لمسلسل أو فيلم قصير أو أدبي، كما حاز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في المسلسل الذي استوحاه من تجربته الشخصية لتعرضه  للمطاردة.
كما حصلت بطلة المسلسل جيسكا جونيج 38 عاماً  على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل أو فيلم قصير أو مختارات أدبية.

جائزة إيمي لأفضل مسلسل قصير أو سلسلة محدودة تذهب إلى مسلسل "غزالي المدلل" (Baby Reindeer) الذي تدور أحداثه في إطار درامي مستوحى من قصة حقيقة عاشها كاتب وبطل هذا العمل الدرامي، الذي تعرض لتتبع ومراقبة من قبل سيدة مجهولة#Emmys #EmmyAwards2024 #TelevisionAcademy pic.twitter.com/llFclZhdb6

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 16, 2024

مقالات مشابهة

  • نتفليكس تبدأ عرض الجزء الثالث من مسلسل I am Georgina غدا
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024
  • كوارث عمر أفندى!
  • الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون