ملكة جمال لبنان مايا رعيدي.. تصدر اسم ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تريد جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حفل زفافها الأسطوري الذي أحياه المطرب عمرو دياب.

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

ولدت مايا رعيدي في عام 1995 في لبنان، حصلت على شهادة في الصيدلة من الجامعة اللبنانية الأمريكية، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، تزوجت من رجل أعمال شهير في حفل زفاف أثار ضجة واسعة في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى عملها في مجال الموضة والجمال، ظهرت مايا في العديد من البرامج التليفزيونية والإعلانات التجارية، مما زاد من شعبيتها.

وتتمتع بشخصية قوية وثقة بالنفس، مما أهلها لتحقيق النجاح في مجال الجمال والموضة والأزياء، تتمتع بحياة اجتماعية نشطة، وتحرص على التفاعل مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتمتلك مايا قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتفاعل مع متابعيها وتشاركهم تفاصيل حياتها اليومية.

حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

وأحيا المطرب عمرو دياب حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شريف فهمي كاراغولا، والذي أقيم في أثينا باليونان وسط حضور عدد كبير من أقارب العروسين.

وقدم عمرو دياب خلال حفل الزفاف عددا من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، إلى جانب أغاني ألبومه الجديد وسط تفاعل كبير من الحضور ورقص العروسين.

View this post on Instagram

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

إطلالة مايا رعيدي في حفل زفافها

وظهرت مايا رعيدي بإطلالة كالأميرات، حيث ارتدت فستان زفاف مبهج، وارتدى عريسها بدلة أنيقة باللون الأسود.

والجدير بالذكر أن مايا تزوجت في شهر مايو الماضي مدنيًا في لندن من الشاب شريف فهمي كراغولا، وهو إبن سهام تويني من زواجها الأول من رجل الأعمال كريم كراغولا.

اقرأ أيضاًبحفل زواج أسطوري.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)

أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي

أول رد من «أنغامي» على حذف أغاني الهضبة عمرو دياب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي ملكة جمال لبنان مايا رعيدي مايا رعيدي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان حفل زفاف مايا رعيدي حفل زفاف ملكة جمال لبنان ملکة جمال لبنان مایا رعیدی عمرو دیاب حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»

سيل من الانتقادات واجهته الشابة العشرينية إيديل بيلجن بعد فوزها بلقب ملكة جمال تركيا 2024، وكذا اتهامات بحصولها على اللقب بسبب تدخل والدها الذي تدعمه جهات حكومية ساهمت في فوز ابنته، والبعض اتهمها أنها غير مناسبة لهذا اللقب، فمن هي إيديل بيلجن ملكة جمال تركيا؟

ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات

بعد إعلان نتائج مسابقة ملكة جمال تركيا 2024، أصبحت الشابة العشرينية، إيديل بيلجن، التي اختيرت ملكة جمال البلاد، حديث منصّات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلّية التركية، التي اتهمتها بفوزها باللقب بعد تدخل الجهة الحكومية التي يعمل بها والدها، ونستعرض معلومات ملكة جمال تركيا 2024 بحسب موقع «medimagazin» التركي.

- إيديل بيلجن تبلغ من العمر 24 عامًا.

- تخرجت في جامعة كوتش للطب.

- فقدت والدتها بسبب السرطان.

- تعمل في مركز الصحة المجتمعية بمنطقة بينغول يايلادير التركية.

- تجري أبحاثا حول الأورام السرطانية.

- والدها يعمل في جهة حكومية، واتهمها الجمهور بفوزها بدعمه.

أول تعليق لـ ملكة جمال تركيا بعد فوزها

وقالت إيديل بيلجن ملكة جمال تركيا، في أول تعليق لها لصحف تركية إنّها تقدمت بالطلب لأنّها تعتقد أنّها تستطيع تمثيل بلادها بنجاح في هذا المجال: «أريد أن أعرض دراساتي حول السرطان.. قبل أن يتم اختياري كملكة جمال تركيا، حصلت على لقب طبيب، كما شاركت في المسابقة كطبيب، هذا هو لقبي الأول وأستحقه بكل فخر، كما أن الجمع بين لقبي الطب والجمال أمر جميل».

مقالات مشابهة

  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها