كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة الفنان أحمد مالك، عن البوسترات المنفردة للعمل، والمقرر بدء عرضه في 3 من أكتوبر المقبل.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب
أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب

وفي وقت سابق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريباً على شاهد».

3 أكتوبر.. عرض مسلسل «مطعم الحبايب» على منصة شاهد

«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

بعد انتهاء تصويره.. قصة وأبطال مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسلات شاهد مسلسل جديد مسلسل مطعم الحبايب مطعم الحبايب مسلسل احمد مالك مسلسل شاهد مسلسل مطعم الحبایب أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة

أكد المنتج أحمد السبكي، أن فيلم "الملحد" سيتم عرضه ولن يحدث مشاكل، قائلًا: "بوعد الجميع أن الفيلم هيتعرض.. وفيلم عاشق مكسر الدنيا في دور العرض السينمائية".

فيلم الملحد

وتابع "السبكي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "فيلم الملحد هيتعرض هيتعرض.. أنا منزل دلوقتي عاشق وبهد كده فيلم تاني لمي عمر ومحمد سلام.. وبعد ده في رواية وبعد ذلك سيتم عرض فيلم الملحد".

وشدد على أن تأخير فيلم الملحد ليس له علاقة بالمنع وتم الحصول على موافقة الرقابة، وليس هناك عمل يبدأ التصوير فيه إلا بعد الحصول على مستند بالموافقة من الرقابة، ومراجعة السيناريو والموافقة عليه من الرقابة.

وأشار إلى أنهم حصلوا على الترخيص وموافقة الرقابة على فيلم الملحد، موضحًا أنه يتم إضافة بعد المشاهد الاخرى ويتم عرض العمل على الرقابة من أجل حذف أو إضافة مواد فيديو، مضيفًا: "اللي عايز يرفع قضية علينا يرفع.. بيرفعوا قضية على حاجة مشوفهاش".

مقالات مشابهة

  • مسلسل «العميل» على منصة شاهد.. مواعيد العرض
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء كُلّية الإمام مالك للشّريعة والقانون
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة