صحيفة المرصد الليبية:
2024-09-17@14:58:43 GMT

الإمارات تسقط في عقر دارها أمام إيران

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

الإمارات تسقط في عقر دارها أمام إيران

الإمارات العربية – مني منتخب الإمارات بهزيمة مؤثرة على أرضه وبين جماهيره أمام نظيره الإيراني (0-1) في المباراة التي جمعتهما امس الثلاثاء، ضمن الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويدين منتخب إيران بالفضل في انتصاره الثمين للاعبه مهدي قائدي الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له في الوقت الضائع للشوط الأول للقاء الذي جرى على استاد “هزاع بن زايد” بنادي، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات.

وتوقف رصيد منتخب الإمارات بعد هذه الخسارة عند ثلاث نقاط، ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى (A).

بينما حقق المنتخب الإيراني انتصاره الثاني على التوالي ويحتل المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 6 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن المتصدر الأوزبكي الذي تغلب بدوره على مضيفه القرغيزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

عاجل. الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الآخر وفرض العقوبات

الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الآخر وفرض العقوبات

اعلان

الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الطرف الآخر وفرض العقوبات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في صفقة محتملة.. إيران تبحث عن مساعدة الصين لزيادة دقة مراقبتها للأهداف العسكرية في الشرق الأوسط مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ غيّرتها لتجنب توسع رقعة الصراع.. كيف خططت إسرائيل للرد على هجوم إيران؟ السعودية الولايات المتحدة الأمريكية إيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غزة تدخل يومها الـ346 من الحرب: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان وسط دعوات لإقالة غالانت يعرض الآن Next استقالة المفوض الفرنسي تييري بريتون بعد "ضغط فون دير لاين على فرنسا لاستبداله" يعرض الآن Next أقوى إعصار يضرب شنغهاي منذ 75 عاما.. إجلاء مئات آلاف الأشخاص يعرض الآن Next 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان يعرض الآن Next لدفعهم نحو جبهات القتال.. بولندا تدعو إلى وقف تقديم المساعدات المالية للأوكرانيين الرجال اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومفرنساالاتحاد الأوروبيإسرائيلجنوب لبنانأوروباالهجرة غير الشرعيةمهاجرونحزب اللهتوتر عسكريأس أن سي أفمليارديرالتايفون Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • تصريحات لـ "البنتاغون" بشأن نوعية الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل وتتهم إيران بتزويدهم
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • الرئيس الإيراني يكشف كيف حصلت اليمن على الصاروخ الفرط صوتي الذي استهدف “تل أبيب”
  • الرئيس الإيراني: لا نملك الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل
  • إيران تفاجئ العالم وتكشف معلومات جديدة عن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • عاجل. الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الآخر وفرض العقوبات
  • الرئيس الإيراني: لا نمتلك نوعية الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • روسيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة