أعل المخرجأحمد شاهين، وفاة والدته في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض.

وفاة والدة المخرج أحمد شاهين

وأعلن أحمد شاهين، خبر الوفاة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: « إنا لله وإنا إليه راجعون مؤمنون وراضون بقضاء الله وقدره ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أمي في ذمة الله بعد صراع طويل مرير مع المرض نسأل الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتها ولا نقول إلا ما يرضي».

المخرج أحمد شاهين

وتابع حديثه بالدعاء لها، قائلا:« الله يرحمها ويحسن اليها ويتغمدها برحمته الواسعة وعفوه وجوده وكرمه وينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ويغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم تجاوز عن سيئاتها وضاعف من حسناتها اللهم أوردها حوض الرسول الكريم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم واسقها من يديه الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها ابدا واجعل ملتقانا هناك، واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين يا رب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».

عزاء والدة المخرج أحمد شاهين

ومن المقرر إقامة عزاء والدة المخرج أحمد شاهينفي مسجد الحامدية الشاذلية في مغرب يوم الخميس 12 سبتمبر، وذلك وفقا لما أعلنه المخرج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضاًالموزع أسامة الهندي يعلن وفاة والدته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد شاهين المخرج أحمد شاهين المخرج أحمد شاهین

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة كلبة خالد الصاوي.. مظهر شاهين لمنتقديه: «هاتولي فتوى بتقول حرام» |فيديو

أثار الشيخ مظهر شاهين، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، جدلاً واسعًا بعدما قام بمواساة الفنان خالد الصاوي في وفاة كلبته، وقد واجه الشيخ انتقادات لاذعة من قبل بعض الأطراف، مما دفعه للرد بقوة على منتقديه.

قالمظهر شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد 2»: «لما اتكلمت كان معي الدليل، أن عاوز إلا ينتقدني ينتقد بالدليل ولا يقول كلام كالدخلاء»

وأضاف:«أنا قدمت التعازي وكان معي أدلة أبرزها أن الرسول عليه الصلاة والسلام واسى طفل صغير في وفاة عصفوره»، متابعا: «بقول للداعية اللي هاجمني أنت متعرفش حاجة عن الإنسانية أو الرحمة».

ولفت: «إلى أن الشيخ خالد الجندي عالم جليل يعرف قيمة الرحمة في الإسلام، وأنه أوضح قيمة الرحمة في الإسلام».

وتابع: «أتحدى كل من انتقدني في عزائي لكلبة خالد الصاوي أن يجد لي فتوى تحرم ما فعلت».

وأشار مظهر شاهين: «أتقدم بخالص التعازي للفنان خالد الصاوي في وفاة كلبته، وقلبي اتخلع لما قريت رثاء الفنان خالد الصاوي لكلبته، وعزيته في كلبته من باب الرحمة».

وقال الشيخ مظهر شاهين، في تصريحات سابقة، إن الحزن على الفقدان هو تعبير عن الرحمة التي أودعها الله في قلوب البشر، والإسلام دين الرحمة لكل مخلوق أليف، قائلًا: «قلبي اتخلع من مكانه».

وأضاف أن التعازي في الإسلام تكمن في الذهاب لأي شخص فقد حبيبا له أو وقع عليه أي ابتلاء في حياته، موضحا أن الهدف من التعزية المواساة ورفع الحالة المعنوية للشخص في ابتلائه، مردفًا أننا نعزي الأحياء وليس الأموات.

واستشهد مظهر شاهين بقول الله تعالى: «قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاءُ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ»، كما أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم جاء بالرحمة للبشرية جمعاء، معقبًا: «الإنسان الذي لا يحمل الرحمة في قلبه لا يحمل إسلاما في قلبه».

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية ينعي الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق

وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس الوزراء الأسبق

مقالات مشابهة

  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي منذ قليل
  • بعد أزمة كلبة خالد الصاوي.. مظهر شاهين لمنتقديه: «هاتولي فتوى بتقول حرام» |فيديو
  • وفاة شاب بشكل مفاجئ تحت أقدام والدته عقب صلاة المغرب
  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح
  • موعد صلاة الجنازة والعزاء.. وفاة المذيعة سمية إبراهيم
  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • نتنياهو يعلن الحرب على الشمال دون أن يحدد الموعد
  • وزير الأوقاف يعزي الصحفي عبد الرحيم علي في وفاة والدته