بوابة الفجر:
2024-09-17@14:58:56 GMT

نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

 تستعد النجمة نيللي كريم للعودة بقوة إلى شاشة رمضان 2025 من خلال مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة.

 

 

 

و يعد العمل الجديد تجربة درامية مختلفة عن أعمالها السابقة، حيث سيأخذ منحى دراميًا بعيدًا عن الكوميديا التي اشتهرت بها في السنوات الأخيرة، ولا يزال اسم المسلسل قيد البحث، حيث لم يستقر فريق العمل على عنوانه النهائي حتى الآن.

 

 

 

تفاصيل مسلسل رمضان 2025

 

 

 

المسلسل الجديد يأتي من تأليف الكاتب أمين جمال وإخراج عبد العزيز النجار، وهو مكون من 15 حلقة فقط، مما يعكس توجهًا جديدًا في إنتاج المسلسلات الدرامية ذات الحلقات المحدودة.

 

 

 وسيبتعد العمل عن الأجواء الكوميدية التي قدمتها نيللي كريم في أعمال سابقة، ليقدم قصة درامية مليئة بالتشويق والإثارة.

  حقيقة مشاركتها في "ولاد رزق 4"

 

 

و  كشفت نيللي كريم مؤخرًا حقيقة انضمامها إلى الجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق"، حيث صرحت في مقابلة مع برنامج "صباح العربية" أنها حضرت العرض الخاص للجزء الثالث مع طاقم العمل وتلقت دعوة من المخرج طارق العريان للمشاركة في الجزء الجديد.

 

 

 وقالت نيللي في تصريحاتها: "روحنا العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 كلنا مع بعض وهزرنا، وطارق العريان قال لي معايا في الجزء الرابع."

  نجاح فيلم "ولاد رزق 3"

 

 

 أشادت نيللي كريم بنجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، مؤكدة أنه حقق نجاحًا باهرًا ليس فقط في مصر، ولكن أيضًا في السعودية. وقالت: "عايزة أبارك لهم على الجزء التالت اللي عملوه، نجح وكسر الدنيا في مصر والسعودية."

   رد نيللي كريم على تصريحات باسم سمرة

 

 

وفي سياق آخر، ردت نيللي كريم على تصريحات الفنان باسم سمرة التي أدلى بها خلال مشاركته في برنامج "رامز جاب من الآخر"، حيث أشار إلى أنها استبعدته من أحد أعمالها الفنية لصالح زوجها.

 

 

نفت نيللي  هذه الاتهامات في لقاء لها ببرنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، وأكدت أنها لم تلتقِ بباسم منذ تصوير مسلسل "بنت اسمها ذات"، وأنه لم يكن مرشحًا لأي دور في أعمالها.

   أحدث أعمال نيللي كريم

 

 

 أما آخر أعمال نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي فكان مسلسل "فراولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. جسدت فيه دور قارئة الفنجان "فراولة" التي تتغير حياتها من فتاة فقيرة إلى واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، حيث خاضت رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية. المسلسل كان من بطولة نيللي كريم إلى جانب نجوم آخرين مثل صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج صباح العربية رمضان 2025 نيللي كريم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق المخرج طارق العريان

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»

رشح صناع مسلسل «الحلانجي» بطولة النجم محمد رجب، الفنانة آيتن عامر، لتلعب دور البطولة النسائية، حيث من المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل الحلانجي

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمد رجب، عن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان «الحلانجي» والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وشارك محمد رجب، صورة تجمعه بـ صناع العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليه: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي رمضان 2025، انتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام».

الفنان محمد رجب آخر اعمال آيتن عامر

وكانت آخر أعمال آيتن عامر، هو مشاركتها في مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»

حلمي عبد الباقي: «آيتن عامر مش هتغني في حفلة غير بتصريح من النقابة»

«معلمين».. آيتن عامر تنشر مقطع فيديو وهي تغنى مع تامر حسني

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة