شارك الشاعر تامر حسين صورة جديدة تجمعه مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابه الرسمي على منصة إكس. 

 

وأرفق تامر حسين، الصورة بتعليق قال فيه: "مع الجمال كله نانسي عجرم، حبيبتي وصديقتي الفنانة، نورتِ مصر بلدك". وأضاف حسين: "وان شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مختلفة".

 

 

 

و ردت نانسي عجرم على تعليق تامر حسين بقولها: "معكن دايما في حاجات حلوة وحلوة أوي"،  وعلق تامر حسين: "حبيبتي دايمًا مع بعض".

 

   خلافات فنية تثير الجدل

في الوقت نفسه، تشهد الساحة الفنية توترًا بين الشاعر تامر حسين والملحنين عزيز الشافعي وعمرو مصطفى. بدأت الأزمة بعد اتهام عمرو مصطفى لعزيز الشافعي بسرقة لحن أغنية جديدة للفنانة شيرين عبدالوهاب.

   بيان تامر حسين وردود الفعل

عبر تامر حسين في منشور عبر حسابه على "فيسبوك" عن ندمه لاعتباره عزيز الشافعي وزملاء آخرين في مستوى عمرو مصطفى، مؤكدًا أنه سبق وحذر مصطفى من اتهام الفنانين الناجحين دون أدلة، وصرح أنه ظلم الشافعي بمقارنته بمصطفى.

 

 

من جهة أخرى، نشر عزيز الشافعي منشورًا غامضًا على "فيسبوك" يشير إلى عمرو مصطفى قائلًا: "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو".

   أزمة الألحان وموقف عمرو مصطفى

كان عمرو مصطفى قد نشر مقطع فيديو لأغنية شيرين الجديدة، وأشار إلى أن أحد العاملين معه سرق فكرة اللحن وقدمها للفنانة شيرين، مؤكدًا أن اللحن يعود له وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في الوقت المناسب.

  ترقب واسع للمستجدات

أثارت هذه الخلافات تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ترقب واسع لما ستؤول إليه الأمور بين الفنانين الثلاثة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسين نانسى عجرم عمرو مصطفى شيرين عبدالوهاب سرقة لحن أغنية خلافات

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. مكالمة من شخص عزيز

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج الناريةتوقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الأحد 15 سبتمبر

أنت بديهي بطبيعتك يا برج الحمل، لكنك تشعر اليوم بتناغم خاص مع أفكار الآخرين ومشاعرهم واحتياجاتهم ورغباتهم، لا تتفاجأ إذا اقتربت من الأشخاص من حولك، يجب أن يوفر الأطفال على وجه الخصوص الدفء والحب إذا كنت ميالاً إلى الفن، فابدأ مشروعًا جديدًا اليوم.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الأحد 15 سبتمبر

من المرجح أن يكون التواصل اليوم دافئًا ومفيدًا وودودًا يا برج الأسد، وربما تقترب من الأشخاص من حولك بسبب ذلك ويتدفق إلهامك وخيالك بحرية، ومن المرجح أن ترغب في توجيه الكثير من طاقتك إلى مشاريع إبداعية وقد ترغب أيضًا في الاتصال بصديق يشترك معك في اهتماماتك الفنية.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الأحد 15 سبتمبر

قد تصلك اليوم رسالة أو مكالمة هاتفية من شخص عزيز يعيش بعيدًا، لقد كنت تفكر في هذا الشخص لفترة من الوقت يا برج القوس، لذا لا تتفاجأ إذا سمعت منه أو منها، أنت منسجم بشكل خاص مع أفكار ومشاعر الآخرين الآن في الواقع، قد تشعر برغبة خاصة في العمل على مشاريع خاصة بك، حيث من المرجح أن تملأ الأفكار رأسك، استمتع. 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. مكالمة من شخص عزيز
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»