كرم فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، أوائل الطالبات لمعهد فتيات مطروح النموذجي، تقديرًا لهم على تفوقهم.

وتقدم رئيس المنطقة بالتهانى والمباركة للطالبات، ولأولياء أمورهم، وحث جميع زملائهم على الاقتداء بهم؛ لتحقيق التفوق والنجاح، داعيًا الله للجميع بالتوفيق والسداد فى المرحلة القادمة.

وذلك بحضور فضيلة الشيخ عبد الرحمن السايس، مدير الإدارة التعليمية، والأستاذة حنان عزت، عميدة المعهد، ومعلمات المعهد، وأولياء الأمور.

كما قام رئيس المنطقة بمتابعة، البرنامج التدريبي «استراتيجيات التعلم النشط»، الذى ينظمه إدارة الجودة لمعلمي معاهد الجودة والمعاهد النموذجية، مؤكدا على الاستفادة من التدريب، لخدمة الطلاب والعملية التعليمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مطروح 5 طالبات

إقرأ أيضاً:

ورش عمل لتحليل محتوى المناهج لمُعلمي معاهد كفر الشيخ الأزهرية

تُنظم منطقة كفر الشيخ الأزهرية ورش عمل لإعداد وتحليل خرائط المنهج للعام الدرسي 2024 - 2025، لجميع التخصصات العلمية بكافة الإدارات التعليمية الأزهرية، تحت رعاية الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، وفي إطار حرص المنطقة على الاستعداد الجيد لبدء العام الدراسي الجديد.

تدريب المُعلمين على نواتج التعلم

وتشمل ورش العمل تدريب المُعلمين على نواتج التعلم، والمحتوى الدراسي، والأهداف وكيفية صياغتها، واستراتيجيات التدريب، وأنشطة التعلم، وأساليب التقويم، طبقًا للخطة الدراسية الموضوعة للعام الدراسي 2024 - 2025، كما تتضمن هذه الورش عمل اختبار بعدي للتأكد من أثر الورش التدريبية لدى المتدربين.

تحقيق أهداف التنمية المستدامة

ووجّه الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، بتوفير كل سُبل الراحة وتذليل العقبات التي قد تواجه المتدربين، وكذا لقياس مدى استفادة المتدربين من هذه الورش، مؤكداً على حرص مشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية الدائم على رعاية المُعلمين والإداريين بالمعاهد، من خلال العمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة لهم، ورفع قدراتهم ومهاراتهم من أجل الوصول إلى نهضة تعليمية شاملة خاصةً في مجال التعليم.

مقالات مشابهة

  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية
  • ورش عمل لتحليل محتوى المناهج لمُعلمي معاهد كفر الشيخ الأزهرية
  • بحضور رئيس الوفد.. بدء احتفالية الحزب الكبري لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • شروط القبول بمعهد عالي حاسب ونظم المعلومات.. المميزات والأقسام
  • بدء الاحتفالية الكبرى لحزب الوفد لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ بحضور رئيس الوفد
  • وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد إلى احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • عيب خلقي.. الشكاوى الحكومية تستجيب لاستغاثة أُم حُجز ابنها بمعهد الأورام
  • منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء تتعامل مع استغاثة أم لحجز ابنها بمعهد الأورام
  • «الشكاوى الحكومية» توجه بسرعة التعامل مع استغاثة أم لحجز ابنها بمعهد الأورام
  • منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء تتعامل مع استغاثة أم لحجز ابنها بمعهد الأورام (فيديو)