البلاد- جدة
غادر اللاعب البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر السابق لنادي النصر رسميًا إلى صفوف نادي بوتافوجو البرازيلي، وذلك بعد تجربة قصيرة في الدوري السعودي؛ حيث قرر تيليس العودة إلى بلاده والانضمام إلى أحد أبرز الأندية في الدوري البرازيلي. تيليس، الذي انضم إلى النصر في صيف 2023 قادمًا من مانشستر يونايتد، خاض فترة غير طويلة مع الفريق السعودي، حيث شارك في عدة مباريات بالدوري السعودي للمحترفين؛ حيث خاض تيليس مع النصر 38 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5، لكنه لم يساهم في التتويج بأي لقب مع فارس نجد.

 

ومن المنتظر أن يشكل تيليس إضافة قوية لصفوف بوتافوجو؛ بفضل خبرته الكبيرة التي اكتسبها من اللعب في دوريات أوروبية كبرى؛ مثل الدوري الإنجليزي والدوري البرتغالي، بالإضافة إلى تجربته الدولية مع المنتخب البرازيلي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: البرازيلي تيليس النصر السعودي بوتافوجو البرازيلي

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي من "فالكونز" بعد اقتحام غرفة ملابس النصر

رد "فالكونز" للرياضات الإلكترونية على البيان الذي أصدره نادي النصر السعودي عقب الجدل الذي أثير في الساعات الماضية بشأن اقتحام غرفة ملابس "العالمي" في إستاد الآول بارك.

قدم فريق "فالكونز" للرياضات الإلكترونية اعتذاره لنادي النصر، على خلفية المحتويات المتداولة داخل ملعب الأول بارك، ونشر بياناً رسمياً على حسابه الرسمي في إكس، مؤكداً فيه احترام جميع الأندية السعودية.

????| بــيــان إعــلامــي: pic.twitter.com/2BjeH8EAGb

— Team Falcons (@TeamFalconsGG) September 16, 2024
وشدد فريق "فالكونز" على أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال التصرفات الفردية التي ظهرت لضمان عدم تكرارها.
وكانت إدارة شركة نادي النصر قد أصدرت بيانًا عبر الحساب الرسمي على منصة إكس، أوضحت خلاله أن ما حدث في غرفة الملابس داخل ملعب الأول بارك، الأحد، أمر غير مقبول، واصفة ذلك بالتصرفات الفردية غير المسؤولة من بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه، ولم يحترموا جماهيره، وأكدت توجيه الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فورًا لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية.

بيان إعلامي ???? pic.twitter.com/GSSKEjCCbP

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 16, 2024
في المقابل نص بيان فريق "فالكونز" على أنه: "إشارة إلى ردود الأفعال المرتبطة بالمحتويات المنشورة من قبل بعض أعضاء فريقنا بعد توقيع شراكتنا التجارية الحصرية مع شركة الوسائل SMC، نود التوضيح أن فريق "فالكونز" يعتز بزيارة الأول بارك، الملعب الخاص بفريق كرة القدم لنادي النصر، كما سعدنا بعمل جولة ميدانية لأعضائنا بالتنسيق مع إدارة الملعب ضمن برنامج الزيارات المعد للزوار لعيش تجربة استثنائية ومشاهدة مرافق النجوم العالميين وأسطورة كرة القدم العالمية".
وأضاف: "إلا أنه وبسبب المحتويات المتداولة، نود تقديم الاعتذار عن هذه التصرفات الفردية، ونؤكد احترامنا لجميع الأندية الرياضية وجماهيرها الغالية التي ساندتنا في الكثير من المحافل والاستحقاقات المحلية والعالمية، ويعد فريق "فالكونز" نفسه جزءًا من هذه المنظومة الرياضية التي تحظى بدعم وتمكين غير مسبوق من قيادتنا والمجتمع الرياضي كافة".
واختتم: "نود أن نؤكد على عمق علاقتنا مع نادي النصر، حيث كانت لنا شراكات سابقة متميزة. ونشدد على أن التصرفات التي ظهرت هي تصرفات فردية وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها لضمان عدم تكرارها مستقبلاً".

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • تيليس: رونالدو لديه نفوذ في كل مكان
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • تيليس يكشف مفاجآت رحيله عن النصر: فسخ العقد في لحظات إجازته
  • بيان رسمي من "فالكونز" بعد اقتحام غرفة ملابس النصر
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي
  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي
  • محمد سيماكان يغادر مع بعثة النصر إلى العراق
  • محمد سيماكان يغادر مع بعثة النصر السعودي إلى العراق