قضت محكمة جنح التجمع بانقضاء الدعوى الجنائية بالتصالح في اتهام الفنان أحمد صلاح حسني،  بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع.

وقال محمد صالح الموظف، المتضرر من حادث تصادم بالفنان احمد صلاح حسني، أنه تم التصالح في الدعوة الجنائية ودفع الفنان 600 ألف حنيه، مستطردا:" مستمر في الدعوة المدنية وهرفع تعويض ضد الفنان أحمد صلاح حسني".


وكان دفاع المجني عليه، مذكرة بالمخالفات المرورية للفنان أحمد صلاح حسني، والتي بلغت 42 مخالفة متنوعة، ما بين تجاوز السرعات المقررة، واستخدام الهاتف أثناء القيادة.

وحرر المجني عليه محضرًا اتهم فيه الفنان أحمد صلاح حسني، بتدمير سيارته بعد الاصطدام به، نتيجة قيادته بسرعة جنونية في التجمع الخامس.

النيابة العامة أحالت الدعوى إلى محكمة الجنح المختصة، والتي حددت جلسة اليوم لاستكمال المحاكمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استخدام الهاتف أثناء القيادة أحمد صلاح حسني استخدام الهاتف الفنان أحمد صلاح حسني انقضاء الدعوى الجنائية انقضاء الدعوى الجنائية بالتصالح النيابة العامة المخالفات المرورية الدعوى الجنائية أحمد صلاح حسنی

إقرأ أيضاً:

أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”

 

 

يستعد الفنان المصري أكرم حسني، لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل “ديبو”، بطولة الفنان محمد أنور.

ونشر حسني صوراً من كواليس العمل، عبر حسابه الخاص بموقع “إنستغرام”، وظهر من خلالها وهو يجسد شخصية رجل يدعى “إبراهيم الغرقان”، الذي يدخل مع ديبو في تحديات وصعوبات، تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وتفاعل جمهور أكرم حسني مع صورته، وأكد عدد كبير منهم حماسهم لرؤيته في هذا المسلسل، خاصةً وأنه يحمل طابعاً كوميدياً مميزاً.

وتأتي أحداث مسلسل “ديبو” خلال 12 حلقة، والمسلسل من إنتاج سالي والي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويُشارك ببطولة المسلسل عدد من الفنانين أبرزهم هالة فاخر، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وسارة الشامي، وأمجد الحجار، ورشدي الشامي.

وحقق أكرم حسني نجاحاً كبيراً بتعاونه مع المطربة أنغام في ألبومها الجديد، حيث شارك حسني في تأليف أغنيتين، وهي “تيجي نسيب”، والتي اختارتها أنغام اسماً للألبوم، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وأغنية أخرى حملت عنوان “خليك معاها”، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي.

وفي عالم المسرح، شارك حسني، مؤخراً في فعاليات “تقويم جدة” عبر مسرحية بعنوان “حتى لا يطير الدكان”، عُرضت في أبريل الماضي على المسرح العربي.وكالات


مقالات مشابهة

  • بعد انقضاء الدعوى.. القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق دليفري
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • «مصر أكتوبر»: الدعوة لمناقشة تعديلات مشروع «الإجراءات الجنائية» خطوة مهمة
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"