موقع 24:
2024-09-17@15:03:08 GMT

حماس: عملية رام الله رد طبيعي على جرائم إسرائيل

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

حماس: عملية رام الله رد طبيعي على جرائم إسرائيل

قالت حركة حماس، اليوم الأربعاء، إن عملية الدهس، التي وقعت على حاجز بيت إيل العسكري قرب رام الله، هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية، وتأكيد أن المقاومة ستبقى مشتعلة.

وأضافت حماس، في  بيان صحافي، أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا"، "إننا إذ ننعى قتلى طوباس  إثر قصف إسرائيلي غادر صباح اليوم، لنعتبر أن هذه العمليات هي رد الفعل المناسب لمثل هذه المجازر بحق شعبنا، وتمثل عملاً بطولياً جديداً يضاف لسجل مقاومتنا المتصاعدة في وجه اعتداءات الاحتلال، وتأكيد أن البطش سيواجه بمزيد من الضربات".

ودعت حماس لـ "مزيد من رص الصفوف تحت خيار مقاومة الاحتلال، وإشعال ساحات المواجهة والتصدي بكافة السبل المتاحة، حتى كنسه عن أرضنا ومقدساتنا".

???? متابعة صفا| تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الإسلامية (حماس):

▪️إن عملية الدهس البطولية التي وقعت على حاجز "بيت إيل" العسكري قرب رام الله، والتي أدت لمقتل جندي وإصابة آخرين، هي رد طبيعي على إجرام الاحتلال في غزة والضفة، وتأكيد أن جذوة المقاومة ستبقى مشتعلة، وأن العدوان لن…

— وكالة صفا (@SafaPs) September 11, 2024

وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت ذكرت أن شخصاً واحداً على الأقل أصيب بإصابات خطيرة، فيما يشتبه أنه عملية دهس، بالقرب من مستوطنة بيت إيل في الضفة الغربية .

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إسرائيلي حماس حماس إسرائيل

إقرأ أيضاً:

حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة

غزة - صفا قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة بتنفيذه قصفًا وحشيًا مكثفًا شمل مربعًا سكنيًا مكتظًا بالأهالي شرق مخيم البريج، مما أدى إلى تدمير عدد من المنازل على رؤوس ساكنيها، وإيقاع العشرات من الشهداء والمصابين. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن هذه الجرائم البشعة والمتكررة هي إمعان من جيش الاحتلال في حرب الإبادة والاستهداف المباشر والمتعمد للمدنيين العزل. وأوضحت أن هذه الجرائم تأتي وسط صمت دولي مستهجن وحالة شلل كامل للمنظومة الدولية عن أداء دورها في تفعيل قوانين حماية المدنيين في الحروب، وإلزام حكومة الاحتلال بتنفيذ قرارات وقف العدوان، ومحاسبة مجرمي الحرب على جرائمهم. وأكدت أن هذه المجازر المتواصلة بحق شعبنا وأهلنا في قطاع غزة، والتي تُرتكب بتواطؤ ودعم من الإدارة الأمريكية وعواصم غربية، لن توهن عزيمة وصمود شعبنا الفلسطيني، أو تُفلح في إخضاع مقاومته، أو تُقرب الطغمة الفاشية الصهيونية من تحقيق أهداف عدوانها الوحشي. وشددت على أنها لن تزيدنا إلا إصرارًا على المقاومة ومواصلة خطوات تهشيم إرادة جيش الاحتلال الفاشي ودحر عدوانه، على طريق تحقيق آمال شعبنا في التحرير وتقرير المصير.

مقالات مشابهة

  • حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • الشعبية: العملية البطولية في القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • السنوار يوجه رسالة لقائد حركة أنصار الله اليمنية
  • حماس: تصاعد جرائم المستوطنين في الضفة يستدعي مزيدا من العمل المقاوم
  • الجهاد تبارك عملية القدس وتؤكد أنها جاءت رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني
  • حماس تشيد بعملية القدس
  • حماس: عملية الطعن بالقدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتواصلة
  • "حماس" تشيد بالهجوم الحوثيين على إسرائيل وتعتبره "رد طبيعي على العدوان وحق أصيل للمقاومة"