ماجد محمد

أثار إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، جدلا واسعا بعد تصرفه العنيف تجاه أحد المصورين عقب مباراة منتخب بلاده في مواجهة كولومبيا، التي جمعت المنتخبين، مساء الثلاثاء، في الجولة الثامنة لتصفيات كأس العالم 2026.

‎وقلصت كولومبيا الفارق الذي يفصلها عن الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بعدما تغلبت عليها 2-1.

‎وعقب نهاية المباراة بدا أن مارتينيز كان غاضبًا للغاية، إذ قام بضرب كاميرا القناة الناقلة التي تلاحقه بشكل عنيف، في موقف أثار استياء واستهجان الجميع.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/pKdJcACSP7R3kKdH.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/La-version-y-el-perdon-de-JhonyJackson-camarografo-agredido-por-el-Dibu-tras-la-derrota-ante-la-@fcfseleccioncol-FutbolRCN.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيميليانو مارتينيز تصفيات كأس العالم منتخب الأرجنتين منتخب كولومبيا

إقرأ أيضاً:

يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر

قبل أيام من انطلاق مونديال 2022 في قطر، نشرت مقابلة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصفت بالنارية بسبب هجومه القاسي على الهولندي تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد، بعد رحيل "الدون" عن "المانيو"، ولكن هناك سيناريو طرحه المذيع على رونالدو لم يأخذ حقه من التغطية الإعلامية.

وقال الإعلامي الأميركي المخضرم بيرز مورغان للدون، "ما رأيك بهذه الفكرة، وصول البرتغال والأرجنتين إلى النهائي (مونديال قطر)، أنت تسجل هدفين وميسي (ليونيل) يسجل هدفين وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، تسجل الهدف الثالث وتوقع على الهاتريك وتفوز بكأس العالم". وسأله "كن صادقا، هل هذا حلمك؟".

https://www.facebook.com/reel/1589662165224126/

ليجاوب رونالدو "هذا الحلم جميل وجيد جدا، لم أتوقع ذلك، ولكن إذا حدث هذا، لا يهم من يسجل الهدف حتى ولو حارس المرمى، الأهم أن نفوز باللقب لأنني سأكون أسعد رجل في العالم، وسأنهي مسيرتي الكروية إذا حدث هذا".

وعندما سأله مورغان: ستعتزل؟، أجاب رونالدو: نعم سأعتزل 100%.

ولكن حلم رونالدو أفسده منتخب المغرب في ربع نهائي المونديال القطري بعد فوز "أسود الأطلس" برأسية يوسف النصيري بهدف نظيف على البرتغال وأقصي رونالدو والبرتغال من البطولة وخرج رونالدو باكيا من الملعب.

وقبل أيام قليلة، صرح "صاروخ ماديرا" لشبكة "فوكس نيوز" أن "فوز البرتغال ببطولة أوروبا عام 2016 يعادل الفوز بكأس العالم. لقد توجت بالفعل بكأسين مع المنتخب (أمم أوروبا ودوري الأمم) كنت أرغب فيهما حقا. أنا لست مدفوعا بذلك، لكني مدفوع بالاستمتاع بكرة القدم والأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي".

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يشهد لقاء ممثلي الكنائس الأرثوذكسية حول العالم (صور)
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • أحلام: أنا إماراتية وأعشق السعودية .. فيديو
  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • معاناة في الصين بسبب إعصار بيبينكا العنيف .. فيديو
  • العين الإماراتي يتعادل إيجابيًا مع السد القطري .. فيديو
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • 10 علامات من السماء: المعجزات التي شهدها العالم يوم ميلاد النبي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • تطورات في حادثة اللاعب فهد المولد.. فيديو