ماجد محمد

توعد لاعب منتخب العراق السابق سعد قيس بإمكانيات المنتخب العراقي في مواجهة المنتخب الكويتي، حيث أكد أنه حتى لو مُنح الفريق الكويتي ثلاثة أيام كاملة، فإنه لن يتمكن من تسجيل أي هدف في مرمى العراق.

وقال قيس :”استغرب منتخب الكويت في مباراتين بنفس المستوى لا يحب يسجل في أحد ولا يحب أحد يسجل عليه ، وأقول أن منتخب الكويت لو تعطيه ثلاثة أيام ما راح يسجل هدف على المنتخب العراقي “.

وأضاف” بنفس الوقت أقول أن المنتخب العراقي لم يكن في مستواه الحقيقي وتأثر بالطرد كما أن المستوى البدني أثر على الفريقين في هذا الجو الحار ولكن أرجع وأقول التعادل أفضل من الخسارة في هذه المباراة “.

وتعادل منتخب الكويت أمام نظيره العراقي سلبيا في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/oaq-Jn-NMzBBdW7B.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تصفيات كأس العالم منتخب العراق منتخب الكويت المنتخب العراقی منتخب الکویت

إقرأ أيضاً:

سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

سيتولى توم سيرماني مسؤولية تدريب المنتخب الأسترالي لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة بعد تعيينه مدرباً مؤقتاً في أعقاب رحيل توني جوستافسون.

وقاد سيرماني، أكثر مدرب قاد منتخب أستراليا للسيدات، الفريق من 1994 إلى 1997 ثم من 2005 إلى 2012، وساعده على الوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم لأول مرة في الصين عام 2007.
ويتولى المدرب (70 عاماً) مسؤولية المنتخب الذي بلغ قبل نهائي كأس العالم 2023 والذي يمر حالياً بأسوأ فترة بعد الخروج من دور المجموعات في أولمبياد باريس.
وقال الاتحاد الأسترالي إن سيرماني سيتولى المسؤولية على الفور، وسيقود الفريق خلال فترة المباريات الدولية المقبلة والتي تتضمن زيارة ألمانيا الشهر القادم.
وقال سيرماني في بيان اليوم الثلاثاء "إنه لشرف لي أن أعود إلى المنتخب الأسترالي للسيدات حتى في مهمة مؤقتة. أتطلع للعمل مع هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبات والمساعدة في ضمان انتقال سلس مع استمرار الاتحاد الأسترالي في البحث عن مدرب دائم".
وكان سيرماني مدربا للمنتخب الأمريكي للسيدات بين عامي 2013 و2014، وكان آخر منصب دولي له مع نيوزيلندا من عام 2018 إلى 2021.

مقالات مشابهة

  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • لماذا لم يدفن الرسول إلا بعد ثلاثة أيام من وفاته؟ لجنة الفتوى بالأزهر ترد
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة جابر الصباح رئيس الوزراء الكويتي الأسبق
  • مباراة العراق تهز أركان الاتحاد الكويتي
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • استقالات جماعية تضرب الاتحاد الكويتي عقب فوضى مباراة العراق