تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، الفنان حلمي عبد الباقي وكيل نقابة المهن الموسيقية الذي يفتح صندوق الأسرار ويكشف تفاصيل عديدة منها موقف النقابة من كل من محمد رمضان وأيتن عامر ومؤدي المهرجانات. 

 

 

 

 

 

كما يكشف عن كواليس لأول مرة عن أغنية الحب الحقيقي التي قدمها الفنان محمد فؤاد، كما يتحدث ايضا عن مغامرته في مجال البورصة، ويكشف عن تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية والاغنية التي يتصالح بها مع زوجته، كما يكشف عن مشاريعه الغنائية الجديدة،.

 

 

 

كما يتحدث ايضا عن دوره مع المشاكل التي تواجهها نقابة المهن الموسيقية مع العديد من الاعضاء وغير الاعضاء، كما يتحدث عن علاقته بنقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل وباقي اعضاء مجلس الادارة.

 

 

 

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع اسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعضاء مجلس الإدارة الإعلامية شيرين سليمان الحلقة الجديدة الفنان حلمي عبد الباقي الحب الحقيقي الإعلامية شيرين أغنية الحب برنامج سبوت لايت حياته الشخصية شيرين سليمان مجلس الادارة مؤدي المهرجانات محمد رمضان وكيل نقابة المهن الموسيقية نقيب المهن الموسيقية يكشف

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع محمد بن سلمان، ولى العهد، رئيس مجلس وزراء السعودية، مساء اليوم الإثنين، لبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

"تشريعية النواب": الضمانة المقررة للمحامي والصحفي في "الإجراءات الجنائية" ليست لشخصه.. "ولكن لحق المواطن" “البلشي”: جرى الاستجابة لمطلب نقابة الصحفيين بإلغاء المادة 267 من مشروع قانون الإجراءات الجنائية

وقال محمد الحمصاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”، إن الاجتماع بحث العديد من الملفات الاستثمارية في كافة المجالات، بالإضافة إلى إزالة كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين السعوديين داخل مصر.

وتابع محمد الحمصاني: ولي العهد السعودي وجه صندوق الاستثمارات العامة السعودي للقيام بضخ استثمارات في مصر بإجمالي 5 مليارات دولار كمرحلة أولى.

وأوضح محمد الحمصاني، أن أهم الصناعات التي تحدث عنها الأشقاء السعوديين خلال لقاء رئيس الوزراء شملت صناعة الغذاء والسيارات والطاقة المتجددة والتشييد العمراني.

وأكمل الحمصاني: تم الانتهاء من إعداد اتفاقية وتشجيع الاستثمارات المصرية  السعودية، وعقد أول اجتماع في القاهرة برئاسة الرئيس السيسي وولي العهد السعودي.

وكما أكد الحمصاني، أن الحكومة عملت على مناقشة وحل 90 مشكلة تواجه ملف الاستثمار السعودي، ويتبقى فقط نحو 14 ملف فقط ويتم العمل على حل هذه الأزمات.

 

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير يحال محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة وتعليق من نقيب المهن الموسيقية على أزمته
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج «جسور النخبة»
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج “جسور النخبة”
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • شيرين عفت تستعرض مشاركة «المتحدة» بمؤتمر «IBC»: أكبر التكتلات الإعلامية
  • خضوع الإعلامية إيمان الحصري لجراحة دقيقة - تفاصيل
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي في مصر (شاهد)
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي.. منفتحون لأي تسوية