ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد، على تصرف لاعب المنتخب الوطني محمد كنو في مباراة الأخضر أمام نظيره الصين، ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال “الفهيد” لبرنامج أكشن مع وليد: أنا أتمنى فقط من كنو أنه بعرف قيمة إمكانياته الفنية، وبعرف ثقة الجمهور في أن لديه ما يقدمه سواء في ناديه أو المنتخب.

وتابع: كنو مرة تلو الأخري يرتكب أخطاء كارثية تودي به إلى البطاقة الحمراء في أوقات لاتستحق، في كرات نسميها نايمة وتاخد فيها بطاقة حمراء هذا غير ممكن.

وأضاف: للأسف الشديد محمد كنو مع احترامي له لايستفيد من الدرس، في المرات السابقة كان يغضب عليه جمهور ناديه، اليوم يغضب عليه جمهور المملكة العربية السعودية كله .

وأكمل: لا يحق لك يامحمد كنو وأنت ترتدي زي منتخب بلادك أن تطرد بهذه الطريقة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/500bOhooEu6xlQEK.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد الفهيد محمد كنو

إقرأ أيضاً:

محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)

أكد شنودة مكارم، محامي أحمد الشبكي المجني عليه في قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لهيئة محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، أن أسرة المجني عليه ترفض التصالح في القضية، قائلا «لم يتم أي تصالح حتى الآن، ولا يوجد أي شىء في هذا الشأن».

ونظرت، اليوم، محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، الجلسة الثانية من محاكمة أحمد فتوح، والمتهم فيها بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة «جوهر الحشيش»، بعد تأجيلها المحاكمة في الجلسة الأولي التي عقدت في 18 أغسطس الماضي لجلسة اليوم 16 سبتمبر لسماع دفاع المجني عليه والاطلاع على القضية.

مش هنتصالح بعد ما بابا اتقطع

وأوضح «مكارم» لهيئة محكمة جنايات مطروح أن ابنة المجني رفضت التصالح وقالت «ولا ملايين الدنيا كلها تعوضنا عنه»، مؤكدا أنه لا يوجد أي تصالح ولا نية لذلك.

ومن المتوقع، أن يتم النطق بالحكم للفصل في القضية بعد مرافعة محامي المجني عليه وسماع طلبات هيئة الدفاع عن المتهم.

وتعود أحداث الواقعة إلي شهر أغسطس عندما دهس اللاعب أحمد فتوح أحد المواطن أحمد الشبكي في مدينة العلمين على الطريق خلال قيادته السيارة الخاصة به بسرعة زائدة عن السرعات المقررة، مما أدى إلى وفاته في الحال، وثبت من خلال التحقيقات الرسمية تعاطي المتهم للمخدرات وقيادته السيارة تحت تأثير المخدر.

مقالات مشابهة

  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • فرحة صبي بعد تلقيه قميص مبابي.. فيديو
  • نور علي تسير على خطى أميرات ديزني في مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • رئيس جهاز 6 أكتوبر: أي تأخير غير مبرر في تسليم المشروعات سيواجه بكل حسم
  • بعد الانتقادات الشديدة.. أحمد علي يدافع عن قميص الزمالك