بتجرد:
2024-09-17@14:49:30 GMT

بصورة رومانسية.. كندة علوش وعمرو يوسف يودّعان الصيف

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

بصورة رومانسية.. كندة علوش وعمرو يوسف يودّعان الصيف

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة كندة علوش عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة رومانسية جمعتها بزوجها الفنان عمرو يوسف، ظهرا فيها على شاطئ البحر ليودّعا بها الصيف.

وعلّقت كندة على الصورة بقلوب حمراء، ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها وزملائها الذين تمنّوا لهما دوام السعادة.

وكانت كندة علوش قد تصدّرت المشهد خلال الفترة الماضية بعد كشفها عن إصابتها بسرطان الثدي، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في “بودكاست” تقدّمه عبر قناتها الخاصة في “يوتيوب”، حيث أعلنت عن مفاجأة غير سارّة في فترة تلقيها العلاج الكيماوي، مؤكدةً إصابة والدتها بهذا المرض في الوقت نفسه، حيث كانتا تخضعان للعلاج وجلسات الكيماوي معاً، مؤكدةً أنها كانت تعتبرها جلسات علاج رفاهية وليس ابتلاء.

وقالت كندة: “والدتي أصيبت بنفس مرضي، سرطان الثدي، في نفس وقت إصابتي، ومكنتش قادرة أستوعب اللخبطة دي وقولت أكيد دي رسالة من ربنا وبعدين بقيت أروح أنا وماما ناخد الكيماوي مع بعض، والكلمة اللي كانت على لسانا هي الحمد لله”. وأضافت: “شعري وقع بنسبة 60 في المئة بسبب الكيماوي واشتريت باروكة لكن ملبستهاش، والحمد لله وقع من كل راسي مش بقعة وكان باين إنه خفيف، ولكن ماما شعرها كله وقع وكان مضايقها”.

main 2024-09-11Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

علي يوسف السعد يكتب: «200 يوم حول العالم»

هذا الكتاب الذي سأتحدث عنه اليوم، قرأته أكثر من مرة، ولا أبالغ بأنني أستمتع في كل مرة أقرأه، فهو كتاب سهل ممتع ممتنع، واختصاره أمر صعب، ففيه من الرحلات التي تجعلك تحس بالغيرة من كاتبه، وبالنسبة لي هو من أجمل كتب السفر.
في كتابه «200 يوم حول العالم»، يأخذنا الكاتب الصحفي الراحل أنيس منصور في رحلة غنية ومثيرة تبدأ من الأراضي الأوروبية العريقة مروراً بآسيا الغامضة، يبدأ منصور مغامرته من لندن، حيث الضباب الكثيف والمعمار الفيكتوري يعانقان السماء، ثم ينتقل إلى باريس، المدينة التي تعبق بالفن والجمال والثقافة.
يسافر بعدها إلى الشرق، حيث يزور الهند، تلك البلاد التي تتنفس التاريخ، وفي الهند، يتعمق أنيس في فهم الديانات والتقاليد العميقة، ويصف بإعجاب شديد تعقيدات المجتمع الهندي وغناه الثقافي، يُسرد مشاهداته في مدينة بومباي بأسلوبه الرشيق، وكأنه يرسم لوحة فنية تخطف الأبصار.
تأخذنا الرحلة أيضاً إلى اليابان، حيث البساطة والتعقيد يجتمعان، معبراً منصور عن إعجابه بالنظام والتنظيم، ويقارن بين الحياة الصاخبة في الهند والهدوء المميز لليابان، يتناول أسلوب الحياة، والمأكولات التي تحتوي على ألوان ونكهات فريدة، وكذلك الفنون الجميلة التي تعبر عن روح اليابان.
تستمر رحلة أنيس منصور في «200 يوم حول العالم»، وهذه المرة يأخذنا إلى قلب أفريقيا وأميركا الشمالية، في أديس أبابا، يلتقط منصور الأنفاس بوصفه للمناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الإثيوبية العريقة، يُعجب بالحفاوة والكرم الذي يُعامل به، وينقل لنا صورة حية عن الحياة في هذه المدينة الفريدة.
من أفريقيا، يطير بنا إلى البرازيل، حيث السامبا والكرنفالات التي لا تنتهي، يصف بحماس الأجواء المبهجة في ريو دي جانيرو، مُبرزاً تناقضاتها الاجتماعية بحساسية وعمق، ينقل لنا تجربته في مشاهدة كرنفال ريو مع تفاصيل الأزياء الملونة.
الآن نحن مع أنيس في نيويورك، المدينة التي لا تنام، ليسلط أنيس الضوء على الحياة العصرية والتقدم التكنولوجي، وأيضاً على العزلة والوحدة التي يمكن أن تشعر بها في مدينة بهذا الحجم، ليقدم لنا وجهة نظر فريدة عن «الحلم الأميركي» وتأثيره على الفرد.
«200 يوم حول العالم»، ليس مجرد سرد للرحلات أو تقرير عن الأماكن الجميلة فحسب، بل هو دعوة مفتوحة لفهم أعمق للإنسانية والتقارب بين الشعوب، من خلال أسلوب منصور الأدبي الخفيف والممتع، الذي يجعل القارئ مسافراً معه، ومتنقلاً بين السطور كما لو كان يتنقل بين المدن والقارات.
الكتاب في جوهره عبارة عن الحياة كما هي في مختلف أرجاء الكوكب، مليء بالعبر والقصص الملهمة، إنه دعوة لنا جميعاً لنرى العالم بعيون مفتوحة، لنتعلم من الآخرين ونقدم لهم ما لدينا من جمال وثقافة وفن. 
في النهاية، يقدم لنا أنيس منصور متعةً لا تُنسى من خلال كتابة تعانق الروح والعقل، مؤكداً أن السفر بالقلم يمكن أن يكون بنفس قوة السفر بالأقدام، وبأسلوبه الفريد، يجعل منصور من السفر فنّاً وشغفاً، وليس مجرد تنقل بين الأماكن.

أخبار ذات صلة علي يوسف السعد يكتب: «تخليص الإبريز».. رائعة الطهطاوي علي يوسف السعد يكتب: يوم في قصر دراكولا

مقالات مشابهة

  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • علي يوسف السعد يكتب: «200 يوم حول العالم»
  • بطريقة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس مولودها
  • بطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول
  • بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها
  • بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • الخارجية الأمريكية: واشنطن على علم بتقارير غير مؤكدة عن اعتقال مواطنين اثنين آخرين في فنزويلا
  • وزير البترول الأسبق: مدينة نصر كانت جراج كبير قبل التوسع في إنشاء الطرق والكباري