بتجرد:
2024-09-17@14:41:15 GMT

هذا ما قرره محمد هنيدي بعد أزمة “الاسترليني”

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

هذا ما قرره محمد هنيدي بعد أزمة “الاسترليني”

متابعة بتجــرد: يعتبر الفنان محمد هنيدي أكثر الفنانين الذين يمتلكون حظاً سيئاً في السينما خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود عدة مشاريع لأفلام يتم التحضير لها والإعلان عنها ثم تتوقف فجأة ليبدأ في مشروع جديد.

وكانت البداية مع فيلم “كينج سايز” والذي أعلن عن التحضير له ونشر الإعلان الرسمي له ثم فجأة توقف المشروع ليبدأ في فيلم جديد بعنوان “الإنس والنمس” الذي عرض بالفعل لينسى الجميع مشروع “كينج سايز”.

كما أعلن هنيدي عن مشروع فيلم جديد يجمعه للمرة الثانية بمنى زكي بعد عشرين عاماً بعنوان “الجواهرجي”، ليفاجأ الجميع بتوقف المشروع ودخول هنيدي في فيلم جديد بعنوان “مرعي البريمو” والذي عرض أيضاً، ورغم انتهائه من تصوير “الجواهرجي” إلا أنه لم يعرض حتى الآن.

وجاء المشروع الثالث الذي يعلن عنه هنيدي ثم يتوقف فجأة من دون معرفة الأسباب، فيلم “الاسترليني”، الذي أعلن عنه خلال الفترة السابقة ثم كانت المفاجأة.

وأفادت بعض المصادر أن هنيدي قرر التحضير لفيلم جديد سوف يبدأ تصويره قريباً وتأجيل مشروع “الاسترليني” لحين انتهاء أزمة الفيلم والبدء في التصزير خاصة أنه يأتي برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

والفيلم الجديد سيكون مفاجأة حسبما أعلن صناعه، الذين رفضوا الحديث عن أي معلومات عنه حالياً لحين الانتهاء من التعاقدات مع باقي أبطال الفيلم.

وكان آخر أعمال هنيدي في السينما فيلم “مرعي البريمو”، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، نانسي صلاح، لطفي لبيب، إنجي علاء، محسن منصور، وغيرهم.

main 2024-09-11Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فیلم جدید

إقرأ أيضاً:

“بلووم القابضة” تطلق المرحلة الـ 7 من مشروع بلووم ليفينج

أعلنت بلووم القابضة، اليوم، إطلاق “ألميريا”، المرحلة السابعة من مشروع بلووم ليفينج في أبوظبي، مشيرة إلى أن هذه المرحلة من المشروع سُميت بهذا الاسم نسبة إلى مدينة “ألميريا” الإسبانية، ومن المقرر انتهاء الأعمال في هذه المرحلة خلال الربع الرابع من عام 2027.

وبدأت بلووم القابضة تسليم الوحدات السكنية ضمن “قرطبة”، المرحلة الأولى من مشروع بلووم ليفينج، قبل الموعد المحدد، ما يؤكد التزام الشركة بتسليم مشاريعها السكنية ضمن الجدول الزمني المعلن عنه.

وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لـ” بلووم القابضة”، إن إطلاق المرحلة السابعة من المشروع يرسخ مكانة الشركة في مجال تطوير المجتمعات السكنية التي تولي أهمية خاصة للحياة المجتمعية، مؤكدا التزام الشركة بتوفير أفضل المشاريع والخدمات وفق أعلى مستويات الجودة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين النهائيين والمستثمرين.وام


مقالات مشابهة

  • “بلووم القابضة” تطلق المرحلة الـ 7 من مشروع بلووم ليفينج
  • “هقعده في البيت”..مصطفى كامل يُهدد حمو بيكا
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم
  • “جون أفريك”: 1200 شركة تونسية تعاني من أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • المسماري: الرئاسي يتحمل مسؤولية أزمة “المصرف المركزي”
  • جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن
  • زهانة يؤكد على دعم مشروع “بلدنا” بوسائل النقل
  • صندوق الوطن ينظم جلسة حوارية بعنوان “الاستدامة الاجتماعية بين الابتكارات والتحديات”
  • “حماد” يوجه تعليماته بشأن التعامل مع أزمة السيول في مدينة سبها