الناشطة سميه العاضي تقتل زوجة عاقل حارة في صنعاء بسبب مقطع فيديو على اليوتيوب.

نشرت الناشطة اليمنية سمية العاضي مقطع فيديو علي قناتها “يوتيوب” قبل عدة ايام هاجمت فيه عاقل الحارة التي تسكن فيها بحي شملان ‎#صنعاء وقدحت فيه وتطاولت عليه.

وبحسب مصادر اعلامية، ان زوجة عاقل الحارة قامت بالذهاب الى منزل سمية العاضي وطلبت منها أن تحذف الفيديو الا ان العاضي رفضت واحتد النقاش بينهما وتطور لعراك لتقوم العاضي بأخذ السلاح الآلي وإطلاق النار على زوجة العاقل التي كانت حاملا في شهرها الخامس وأردتها قتيلة على الفور، بحسب المصادر.

وأشارت المصار إلى أنه تم نقل جثمان الضحية الى ثلاجة أحد المستشفيات القريبة في حين جرى اعتقال العاضي وايداعها السجن ومباشرة التحقيقات معها.

ولم يتمكن “الميدان اليمني” من الحصول على معلومات رسمية حول تفاصيل ما حدث، وسيتم نشرها فور توفرها.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: صنعاء ماذا حدث

إقرأ أيضاً:

الهباش: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه الأوضاع بغزة (فيديو)

أكد الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحمل المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه الأوضاع في قطاع غزة نتيجة دعمها المستمر لإسرائيل، موضحًا أن الدعم العسكري والسياسي الذي تقدمه الولايات المتحدة لإسرائيل يشكل العامل الرئيسي وراء استمرار العدوان على غزة.

الهباش: العالم عليه أن يدرك أن صبر الشعب الفلسطيني له حدود الهباش: ما جرى يوم 7 أكتوبر حق لكل فلسطيني.. ولكن قرار غير مسيس(فيديو)

وأضاف "الهباش"، خلال حواره عبر "zoom" مع فضائية "النيل للأخبار"، اليوم الثلاثاء، أن هناك تصاعدًا ملحوظًا في التصريحات الإسرائيلية التي تتحدث عن اقتحام المسجد الأقصى، والسماح لأداء الصلوات اليهودية فيه، وكذلك الدفع نحو تهجير المواطنين في غزة وتغيير الوضع في الضفة الغربية، معتبرًا أن هذا التصعيد يعكس حجم التواطؤ الدولي في استمرار الأزمات في المنطقة.

وأشار مستشار الرئيس الفلسطيني، إلى أن الدول العربية الكبرى، وعلى رأسها مصر، تمتلك القدرة على التأثير على الولايات المتحدة من خلال العلاقات والمصالح المشتركة بين الدول العربية والولايات المتحدة، مناشدًا باستخدام هذه العلاقات كوسيلة للضغط على الولايات المتحدة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد، على أن التحرك العربي الفعال يمكن أن يلعب دورًا حاسمًا في مواجهة الهجمات الإسرائيلية ووقف التصعيد، داعيًا إلى وحدة الصف العربي وتضافر الجهود لوقف الممارسات الإسرائيلية غير المشروعة.

مقالات مشابهة

  • نظام تدريس مادة لغة الإشارة في جميع كليات «الجلالة الأهلية».. تفاصيل
  • الهباش: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه الأوضاع بغزة (فيديو)
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة جديسدة في هذا التوقيت (فيديو)
  • موجه حارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • أجواء حارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء بدرجات الحرارة
  • وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • السعودية.. فيديو رجل يعتدي على امرأة بمحطة وقود في الرياض يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»