نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بمكان اختبائه بمحافظة القليوبية، وبحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن الدقهلية، والقليوبية من تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة، مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية، سبق اتهامه في 15 قضية مخدرات، سرقة بالإكراه، سلاح ناري، قتل عمد، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 جنايات وهم إعدام في قضية قتل عمد، 2 بالسجن المؤبد في قضيتي شروع في قتل، سرقة بالإكراه، السجن 3 سنوات في قضية استعراض قوة، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

المتهم والمضبوطات

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 15 كيلو جرام لمخدر البانجو، 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية لمخدر الشابو، بندقية آلية، عدد من الطلقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية.

اقرأ أيضاًشاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور.. وقرار قضائي ضده

لـ كبار السن والمرضى.. الداخلية تيسر إجراءاتها للحصول على الخدمات الشرطية

«فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية ضبط مواد مخدرة ضبط عنصر اجرامي ضبط بندقية الية

إقرأ أيضاً:

«الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»

أحالت النيابة العامة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية تعاطيه جوهري الحشيش والترامادول المخدرين، بعد نحو 6 أيام من القبض عليه في مطار القاهرة بالمضبوطات حال عودته من أمريكا.

القبض على الصغير

صباح اليوم العاشر من شهر سبتمبر الجاري، ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على الفنان سعد الصغير، عقب عودته من الولايات المتحدة.

النيابة العامة في تحقيقاتها سألت ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى إثر ذلك ضُبط المتهم بحوزة على مواد مخدرة تشمل زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية "فيب".

اعترافات سعد الصغير

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد الصغير» أنه لم يعلم أن المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش غير أنها سجاير فيب».

تقرير الطب الشرعي سعد الصغير

وثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من دماء المتهم تحوي على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

التهم الموجهة لسعد الصغير

النيابة العامة وجهت للمتهم سعد الصغير تهمة إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

التعدي على طليقته

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

اقرأ أيضاًالداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح

هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • حبس عنصر إجرامي بحوزته مخدرات ثمنها 8 مليون جنية بالقاهرة
  • كوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة نارية.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ 3 محافظات
  • تفاصيل سقوط دليفري المخدرات في المقطم
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • قرابة 8 ملايين جنيه.. ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته كميات من المواد المخدرة
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية