موقع 24:
2024-09-17@14:46:29 GMT

عمدة قرية إيطالية يستعين بسكان قريته لإنقاص وزنه  

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

عمدة قرية إيطالية يستعين بسكان قريته لإنقاص وزنه  

لجأ لوشيانو فريجونيز عمدة قرية فالدوبيادنه في شمال إيطاليا، إلى سكان قريته لمساعدته في التخلص من زيادة وزنه بمقدار 50 كيلوغراماً منذ توليه المنصب قبل 10 سنوات، حيث أنه لم يستطع مقاومة الأطعمة اللذيذة التي تشتهر بها بلاده.

وأرجع فريجونيز السبب في وصوله إلى هذه الحالة من البدانة، إلى "التزاماته الاجتماعية" كعمدة مسؤول عن تصريف شؤون قريته، حيث يكرس معظم وقته لمقابلة مجموعات من السكان من الصباح حتى حلول الليل.


وقال العمدة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن كل هذه اللقاءات مع السكان لا تترك له وقتاً لممارسة الرياضة، وغالباً ما يتناول طعامه قبيل منتصف الليل، وهو الوقت الذي ينتهي فيه من ممارسة وظيفته، وفي هذه الحالة تكون الوجبة كبيرة الحجم.
ووصل وزن فريجونيز البالغ 47 عاماً من العمر إلى نحو 140 كيلوغراماً، وحيث أن هذا الوزن يعد كبيراً، فقد اتجه إلى ممارسة رياضة المشي السريع، حتى يتمكن من فقدان بعضاً من وزنه.
وفي بداية فصل الصيف الحالي دعا سكان قرية فالدوبيادنه، إلى الانضمام إليه في ممارسة رياضة المشي، وبلغ عدد السكان الذين يشاركونه حالياً في جولات المشي 200 شخص، يجوبون خلالها المناطق الطبيعية الخلابة على سفوح الجبال على مدى ساعة ونصف الساعة.

ويلتقي فريجونيز مع مواطنيه كل خميس، للقيام بجولة من المشي السريع، وهم يتجمعون عادة في ساحة جوجليلمو ماركوني.

وكان العمدة يعاني من متاعب صحية لفترة من الوقت، حيث أدى وزنه الزائد إلى صعوبة السير، كما تسبب في شعوره بآلام في الظهر والركبتين.
والآن بعد التغيير الذي طرأ عليه، يريد أن يشجع الناس على ممارسة مزيد من الرياضة والاعتناء بصحتهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيطاليا

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية» تنشر صورة متداولة لمطلق النار بالقرب من ترامب

نشرت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، منذ قليل، صورة متداولة لمنفذ حادث اغتيال ترامب في بالم بيتش.

وبحسب صحيفة نيويورك بوست جرى نقل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى مكان آمن، بواسطة جهاز الخدمة السرية، بعد أن أطلقوا النار على رجل جرى رصده يحمل ما قد يكون مسدسًا بينما كان الرئيس السابق في الملعب، وفقا لمصادر إنفاذ القانون.

وقالت مصادر إن عناصر الخدمة السرية رصدوا شخصا مشبوها في ملعب ترامب الدولي للجولف في ويست بالم بيتش، وفتحوا النار عليه عندما شاهدوا ما بدا أنه فوهة بندقية.

فيما كشفت شبكة قنوات سي إن إن الأمريكية، أن الخدمة السرية تعمل مع مكتب عمدة مقاطعة بالم بيتش للتحقيق في حادثة ترامب.

وقالت الخدمة السرية، إن الحادثة وقعت قبل الساعة الثانية ظهرًا بقليل بالتوقيت الشرقي، فيما يتوقع أن يعقد مكتب عمدة المقاطعة مؤتمرًا صحفيا بعد قليل.

وبحسب المتحدث باسم حملة ترامب ستيفن تشيونج الذي قال في بيان: «الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق النار في محيطه، لا توجد تفاصيل أخرى في هذا الوقت».

وكان ترامب تعرض لمحاولة اغتيال سابقة في يوليو الماضي، خلال إلقاء خطاب في تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وتعرض ترامب وقتها لإصابة بالجزء العلوي من أذنه اليمنى من قبل توماس ماتيو كروكس «20 عاما» والذي تم قُتل على يد فريق القناصة المضاد التابع للخدمة السرية الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • عمدة مليلية : استقرار العلاقات بين المغرب وإسبانيا يمنع تدفق المهاجرين
  • سينر يستعين بمدرب ومعالج ديوكوفيتش
  • دراسة: المدن الأوروبية تتفوق على الأمريكية من حيث جودة الحياة وسهولة المشي
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • «القاهرة الإخبارية» تنشر صورة متداولة لمطلق النار بالقرب من ترامب
  • المشي روشتة لآلام أسفل الظهر
  • استشاري يكشف خطورة أدوية علاج السمنة لإنقاص الوزن
  • «هآرتس»: الجيش الإسرائيلي يستعين بأفارقة مرتزقة للقتال في غزة بوعود زائفة
  • حزب الجرار بالشمال على صفيح ساخن بعد تمديد الحراسة النظرية لمستشار عمدة طنجة