أبوظبي - وام
أدت دفعة جديدة من الدبلوماسيين، اليمين القانونية أمام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وذلك في ديوان عام الوزارة بأبوظبي.
حضر مراسم أداء اليمين القانونية، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، وأحمد علي الصايغ، وزير دولة، ولانا زكي نسيبة، مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية، وسلطان محمد الشامسي، مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية، وسعيد مبارك الهاجري، مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية، ومها تيسير بركات، مساعد وزير الخارجية للشؤون الطبية وعلوم الحياة، وخالد عبدالله بالهول، وكيل وزارة الخارجية، وعبدالله البلوكي، وكيل وزارة مساعد لشؤون الخدمات المساندة، وفيصل عيسى لطفي، وكيل وزارة مساعد للشؤون القنصلية، وسيف عبدالله الشامسي، وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم، ومديرو الإدارات في وزارة الخارجية.


وعقب مراسم أداء اليمين القانونية، هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الدبلوماسيين الجدد البالغ عددهم 55 شاباً وشابة، معربا عن ثقته في قدرتهم على الإنجاز والتميز، والعمل بإخلاص لتعزيز المكانة المرموقة للدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وترسيخ علاقات التعاون المثمر والبناء مع الدول الشقيقة والصديقة.
ودعا سموه، الدبلوماسيين الجدد إلى العمل بإيجابية وبروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف الإستراتيجية المرجوة، مؤكدا أهمية دورهم في حمل رسالة دولة الإمارات إلى العالم والداعية إلى نشر قيم التسامح والسلام والأخوة الإنسانية، وتعزيز التعاون المشترك لتلبية تطلعات الشعوب في التنمية والازدهار.
من جانبهم، أعرب الدبلوماسيون الجدد عن فخرهم واعتزازهم بالالتحاق بالعمل في وزارة الخارجية والانضمام إلى السلك الدبلوماسي، معاهدين سموه على العمل الجاد والمخلص لتعزيز السمعة المتميزة للدولة إقليميا وعالميا ودعم أهدافها التنموية على المستويات المختلفة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مساعد وزیر الخارجیة الیمین القانونیة وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي

شمسان بوست / خاص:

قامت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية، الدكتورة إيلان عبدالحق، اليوم بزيارة تفقدية إلى المستشفى الجمهوري التعليمي، للاطلاع على مستوى تحسن الخدمات والرعاية الصحية بالمستشفى حيث اطلعت على مختلف أقسام المستشفى، وزات مركز الغسيل الكلوي،وقسم الطوارئ العام كما زارت قسم العناية المركزة ، بالإضافة إلى تفقد المخازن لضمان توفر الأدوية والمستلزمات الطبية الأساسية لمرضى الغسيل وزارت عدد من المرضى وتلمست معاناتهم واستمعت منهم حول مستوى الرعاية والخدمات المقدمة لهم .

واستمعت الدكتورة ايلان من مدير المستشفى، الدكتور فؤاد الحداد، الى شرح تفصيلي حول التطورات وتحسن مستوى الخدمات التي شهدها المستشفى في الفترة الأخيرة، ورفع كفاءة الكادر الطبي، واستقبال أعداد متزايدة من المرضى بشكل يومي مشيرا إلى أن المستشفى يواجه بعض التحديات، من بينها نقص عدد من المعدات الطبية الضرورية وضغط العمل الناتج عن تزايد عدد المراجعين من مختلف مديريات المحافظة.


وحثت وكيل المحافظة للشؤون الصحية على ضرورة مضاعفة جهود الكادر الطبي والإداري في المستشفى، مؤكدة أن التحسن الملحوظ الذي شهده المستشفى يجب أن يستمر مؤكدة متابعة دعم المستشفى وتوفير الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين بشكل افضل .

مقالات مشابهة

  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام فخامة الرئيس مهدي المشاط
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • رئيس هيئة رفع المظالم يؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط (الأسماء)
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • أمام محمد بن زايد.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • أمام رئيس الدولة.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • أمام رئيس الدولة..سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي