اليوم السابع:
2024-09-17@14:32:15 GMT

مصرع طفل غرقا إثر سقوط عربة كارو فى ترعة بقنا

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

مصرع طفل غرقا إثر سقوط عربة كارو فى ترعة بقنا

لقى طفل مصرعه، اليوم الأربعاء، غرقا داخل ترعة بقرية حجازة قبلى التابعة لمركز قوص جنوب قنا.

تلقى اللواء مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع طفل غرقا بعد سقوط عربة كارو داخل ترعة فى قرية حجازة قبلى بقوص، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزى.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع طفل حجازة قبلي محافظة قنا اخبار قنا

إقرأ أيضاً:

العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كشف غموض العثور على جثة شاب بقرية جردو بالفيوم| تفاصيل العثور على جثة شاب تثير الذعر في الطالبية

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شخص داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة بمنطقة العبودي بمدينة الفيوم.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لشاب مجهول الهوية تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

شهد الطريق الزراعي الغربي بمركز المنشاة حادث انقلاب سيارة على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، حيث أسفر عن وفاة قائد السيارة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزى.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي الغربي بمركز المنشاة انتقلت قوة من مركز الشرطة ، لموقع الحادث للوقوف على تفاصيله.

تبين من الفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه أنه أثناء قيادة المدعو علي ن. م. أ 57 سنة سائق ومقيم بدائرة المركز للسيارة على الطريق الزراعى الغربى، دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاة المركزي، وبسؤال شقيق المتوفى، المدعو عصام 39 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية، بمضمون ما سبق، ونفى وجود شبهة جنائية في الحادث.

تم تحرير محضر بالحادث، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت التحقيق، وصرحت بدفنها لعدم وجود شبهة جنائية الجثة.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طالب غرق فى ترعة بقنا
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • مصرع مزارع بطلقات نارية فى قرية حمرة دوم بقنا
  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل
  • حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بسوهاج
  • سقوط شخص من الطابق الرابع في جسر السويس.. والنيابة تتحفظ على الجثمان