ثمن موسى عكيرش، أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، الجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في سيناء، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به الدولة في تقديم جميع الخدمات الصحية والتعليمية لأهالي سيناء، وتوفير بنية تحتية متكاملة تلبي احتياجاتهم وتضمن لهم حياة كريمة.

تحسين جودة الخدمات الصحية

وقال عكيرش، في بيان، إن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بتحسين جودة الخدمات الصحية في سيناء من خلال تعزيز المرافق الطبية والمستشفيات وتجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بالإضافة إلى توفير الكوادر الطبية في جميع التخصصات لضمان تقديم رعاية صحية متميزة للسكان.

وأوضح أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، أن الدولة تعمل على تقديم العديد من الخدمات التعليمية لتطوير منظومة التعليم في سيناء من خلال إنشاء المدارس والمعاهد والجامعات وتزويدها بجميع الإمكانات التعليمية اللازمة؛ بما يضمن توفير فرص تعليمية متكافئة لجميع أبناء سيناء، ويدعم تطلعاتهم نحو مستقبل أفضل.

تعزيز التعاون بين جميع الجهات

وأضاف أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، أن تحسين جودة الحياة لأهالي سيناء يعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان تنفيذ المشروعات التنموية بكفاءة وفعالية.

وطالب جميع المواطنين في سيناء بالمشاركة الإيجابية والتفاعل مع جهود التنمية من خلال تقديم مقترحاتهم وأفكارهم لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحكومة سيناء التنمية المستدامة الخدمات الصحية الخدمات الصحیة فی سیناء

إقرأ أيضاً:

«الإمارات الصحية» الثانية في الخدمات الحكومية الرقمية

 دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة زراعة دعامة قابلة للذوبان تلقائياً لعلاج الأوعية الدموية أسفل الركبة عبدالله النعيمي: خدمات «العدل» استباقية في 2025

حققت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية المرتبة الثانية على مستوى 32 جهة اتحادية ضمن منظومة «إطار الخدمات الرقمية الحكومية عبر الإنترنت» لعام 2023 التي تنقسم إلى مؤشرين، هما مؤشر المشاركة الرقمية والبيانات المفتوحة ومؤشر جودة الخدمات الرقمية، وتعدّ المنظومة إطاراً حديثاً ومتكاملاً طورته هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية «تدرا» لتقييم الخدمات الرقمية التي تقدمها الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات. 

مقالات مشابهة

  • «الإمارات الصحية» الثانية في الخدمات الحكومية الرقمية
  • دراسة: المدن الأوروبية تتفوق على الأمريكية من حيث جودة الحياة وسهولة المشي
  • «أهلا مدارس» بشمال سيناء.. أحذية وشنط وأدوات مدرسية بسعر التكلفة
  • «المؤتمر»: استبدال حبس 54 متهما بالعمل خارج مراكز الإصلاح خطوة لدمجهم بالمجتمع
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • خفاجي: الدولة أولت اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي
  • بالأناشيد.. الطريقة الصوفية الجريرية بشمال سيناء تحتفل بالمولد النبوي
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • الطاقم الإندونيسي ضمن الفارس الشهم 3 يواصل تقديم الخدمات العلاجية في غزة
  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين