أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، حملة توعوية ميدانية لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، والتي توجه اهتمامها لبناء الإنسان المصري بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية.

تنمية الإنسان المصري صحياً وعلميا وثقافيا

وأكد المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن مشاركة مياه أسيوط في المبادرة الرئاسية التي يوليها رئيس الجمهورية اهتمام بالغ لتنمية الإنسان المصري صحياً وعلمياً وثقافياً لتحسين جودة الحياة، تأتي لتعزيز الدور الاجتماعي للشركة الذي يأتي كمساهمة لتحقيق التنمية المستدامة بمفهومها الشامل.

بناء وعي المواطن المصري

وجاب فريق التوعية والمشاركة المجتمعية الميادين والساحات وشوارع القرى لبناء وعي المواطن المصري من خلال التوعية بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري، وأهم أهداف المبادرة التي ترتكز على ترسيخ قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المبادرة الرئاسية حملة توعوية الصرف الصحي بناء الإنسان الهوية المصرية الدور الاجتماعي التنمية المستدامة الإنسان المصری لبناء الإنسان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة السادات تعلن خطتها للمشاركة في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

أعلنت الدكتورة شادن معاوية رئيس جامعة مدينة السادات، الخطة التنفيذية للأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة، وذلك في إطار مشاركة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مبادرة "بداية جديدة، لبناء الإنسان"، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وقدمت رئيس جامعة مدينة السادات، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على اهتمامه ودعمه الدائم والدئوب للمواطن المصري، والمشروع القومي للتنمية البشرية (بداية جديدة، لبناء الإنسان)، مشيدة بدعوة الرئيس السيسي، بضرورة وضع الإنسان المصري في مقدمة أولويات الدولة، وأن يكون بناء الإنسان، هو أحد أهم محاور العمل فـي الدولة في هذه المرحلة.

وأوضحت الدكتوره شادن معاوية أن بناء الإنسان، هو ركيزة بناء الأوطان، ومصر دولة صاحبة تاريخ وحضارة عريقة، ودولة قهرت كافة الصعاب والتحديات على مدار التاريخ، ولازالت تجاهد بكل إخلاص وجهد، من أجل أن تتبوأ مكانتها التى تستحقها، مشيده بجهود الدولة، التي تستهدف التطوير، والتغيير الهادف، خلال السنوات المُقبلة.

كما أشارت "معاوية"، إلى أن جامعة مدينة السادات تنظم مجموعة متنوعة من الأنشطة، والفعاليات تشمل قوافل شاملة، (طبية، وبيطرية، وإرشاد زراعي، وإرشاد نفسي)، ومحاضرات، وورش عمل تفاعلية، وإطلاق قوافل شاملة، وندوات، وذلك بالتعاون مع الكثير مع كافة قطاعات الجامعة والجهاز الإداري، والاداره الطبيه ومعهد الهندسة الوراثية ومعهد الدراسات والبحوث البيئية.

مقالات مشابهة

  • جامعة سوهاج تعلن تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» لمدة 100 يوم
  • مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة توعوية تحت عنوان أهمية المبادرات الرئاسية فى بناء الإنسان     
  • قبل إطلاقها.. أهداف مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة «بداية جديدة» اليوم
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لتنفيذ مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”
  • محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • رئيس جامعة السادات تعلن خطتها للمشاركة في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مياه أسيوط تنظم حملة توعوية للعاملين  للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية   
  • رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة «بداية جديدة» غدا
  • عبدالغفار: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في حياة المواطن