تستقبل دور العرض السينمائية، اليوم الأربعاء، فيلم «عاشق» بطولة النجم أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

فيلم عاشق

ويتفاجأ أحمد حاتم، خلال فيلم عاشق، أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًقبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم «عاشق»

غدا.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد حاتم الفنان احمد حاتم فيلم عاشق عاشق فيلم عاشق لـ أحمد حاتم تفاصيل فيلم عاشق طرح فيلم عاشق فیلم عاشق أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»

محمد قناوي (القاهرة) 

أخبار ذات صلة شيكاغو.. استعراض درامي على أنغام الجاز وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي.. نهاية رحلة فنية غنية بالإبداع

بدأت أسماء أبو اليزيد تصوير أحدث أعمالها الدرامية للعرض علي المنصات الرقمية بعنوان «مملكة الحرير»، ويشاركها بطولته كريم محمود عبدالعزيز في ثاني تعاون بينهما، بعد أن كونا ثنائياً ناجحاً في مسلسل «هوجان» في رمضان 2019.
قالت أسماء، إن «ممكلة الحرير» من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، ويتناول صراع الأشقاء، وما يحدث بينهم من خلافات.
وأضافت انها أنتهت من تصوير تجربة سينمائية عالمية من خلال فيلم «الغربان» (the crows)، بطولة عمرو سعد، فتحي عبدالوهاب، ماجد المصري، أحمد بدير، وعمر كمال الشناوي، وبمشاركة عدد من الفنانين من روسيا وبريطانيا وألمانيا، إخراج ياسين حسن، وسوف يتم ترجمته لاثنتي عشرة لغة، وتدور أحداثه في إطار تاريخي أكشن أثناء الحرب العالمية الثانية متناولاً معركة روميل.
وتنتظر أبواليزيد عرض فيلم «عاشق»، بطولة أحمد حاتم، محسن محيي الدين، وكريم قاسم، تأليف محمود زهران، وﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول قصة حب بين طبيب معالج لحالات الإدمان وفتاة - تقدم شخصيتها- تقع في مشاكل كثيرة بسبب الأدمان وتعترف له بارتكابها جريمة قتل، ويحاول علاجها لتتوج قصة الحب بالزواج.
يذكر أن آخر ظهور لأسماء، كان من خلال المسلسل القصير «جولة أخيرة» الذي عُرض على إحدى المنصات، بطولة أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وإخراج مريم أحمدي، كما ظهرت على شاشة رمضان الماضي من خلال مسلسل «صلة رحم» تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، وناقش قضية تأجير الأرحام.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات