أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخُبر يجري عملية معقدة لزراعة 3 شرايين واستبدال الصمام الميتراليليس قبل 16 عاماً.. أستراليا تدرس ضوابط استخدام الأطفال لوسائل التواصلمن خلال برنامج التدريب المختص والتأهيل المهني المبتدئ بالتوظيف، تهدف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الى إيجاد حلول مناسبة ومستدامة للتحديات والمعوقات التي تواجه مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال توفير فرص تدريبية مبتدئة بالتوظيف عبر مرحلتين رئيسيين كالتالي:مرحلة التوظيف:تهدف هذه المرحلة الاستقطاب الكفاءات السعودية من مستفيدي الضمان الاجتماعي بجميع التخصصات والمجالات العلمية وإرشادهم لبداية مسارهم العملي المتوافق مع قدراتهم المهنية.

سجل الآن في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف، وتميز في مسارك المهني مع #الضمان_الاجتماعي pic.twitter.com/0JyzI4cL7C— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) September 8, 2024مرحلة التأهيل:تهدف هذه المرحلة إلى تدريب الكفاءات على رأس العمل بعد توظيفهم في المجالات المختلفة التي تتوافق مع تخصصاتهم المهنية وذلك لتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية وتعزيز مهاراتهم في بيئة العمل الحقيقية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام الضمان الاجتماعي برنامج التدريب التأهيل المهني وزارة الموارد البشرية الضمان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل.. الأسعار في هذا الموعد

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، منذ يومين، عن الاستعداد لطرح جديد لـ70 ألف وحدة سكنية، تضمن 60 ألف إسكان اجتماعي لمحدودي الدخل، و10 آلاف وحدة لمتوسطي الدخل وذلك في مطلع شهر نوفمبر المقبل.

أسعار الوحدات السكنية الجديدة

وأضاف وزير الإسكان أن نصف الوحدات المقرر طرحها ستكون في المدن الجديدة، والنصف الآخر للوحدات السكنية في المحافظات والمناطق القديمة، وبالنسبة للأسعار ستكون مختلفة من منطقة لأخرى وحسب حجم الطلب.

ورد المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، على سؤال موعد الإعلان عن المقدم وأسعار الوحدات السكنية المنتظر طرحها، أن حاليًا يتم الدراسة، وعلى نهاية الشهر المقبل سيتم تحديد الأسعار للمحافظات بشكل إجمالي والمدن. 

تحديد أسعار الطرح الجديد للوحدات السكنية

وأوضح خطاب أن وزير الإسكان أشار في المؤتمر الصحفي، إلى أن في حال كان هناك تحرك في أسعار الوحدات السكنية مقارنة بالإعلان السابق سيكون بشكل طفيف جدا، لأن المبادرة الرئاسية تستهدف أنها توفر للمواطن كل أنواع السكن المصري، وتخاطب كل شرائح المجتمع وبالمحافظات.

مقالات مشابهة

  • وزارة التضامن الاجتماعي: إضافة 50 ألف أسرة جديدة إلى برنامج تكافل وكرامة
  • عضو بـ«النواب»: الدولة حريصة على تعزيز التعليم وتوفير فرص التدريب والتأهيل
  • الصندوق يكشف تفاصيل جديدة عن الإسكان الاجتماعي في مصر
  • تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل.. الأسعار في هذا الموعد
  • ما دور الباحث الاجتماعي في نظام الضمان الاجتماعي؟
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • زين تدشن المرحلة الأولى في مشروع التدريب المهني والحرفي
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المهني على "الخياطة" بالجيزة
  • الكشف عن ابرز الملفات التي حسمها وفد الحكومة الاتحادية خلال زيارة الإقليم - عاجل
  • قرض جني لمستفيدي الضمان الاجتماعي دون كفيل أو هامش ربح