استقبل المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بمقر الشركة، أعضاء مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، وتناول اللقاء عددا من المقترحات الخاصة بدفع العمل في مشروعات شركات التطوير العقاري الأعضاء بالجمعية بكافة أحياء العاصمة الإدارية.

عقبات تواجه مطورو العاصمة

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية على سعي الشركة لتذليل كافة العقبات التي تواجه مطوري العاصمة، لافتا إلى أنها قدمت بالفعل تيسيرات متعددة أبرزها مد مهلة التنفيذ وجدولة الأقساط لمن يرغب من الشركات، وأنها تدرس كل حالة بشكل منفصل مع مراعاة مدى جدية الشركة من عدمه قبل اتخاذ قرار بشأنها.

من جانبه، أكد رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية المهندس محمد البستاني، أن العاصمة تشهد طفرة تنموية خلال العامين الماضيين، كما تشهد في الوقت ذاته مرونة كبيرة في التعامل مع مطالب المطورين، مشيرا إلى أن الأداء الجيد والمتوازن خلال الفترة الماضية انعكس بشكل كبير على السوق العقارية حيث زاد إقبال شركات التطوير على اقتناص فرص متنوعة داخل العاصمة.

الترويج لمشروع العاصمة عالميًا

وقدم الحضور من أعضاء مجلس إدارة الجمعية عدة مطالب، أبرزها ضرورة الترويج لمشروع العاصمة عالميا واستهداف شرائح جديدة من العملاء بجانب جذب أنظار المستثمرين من مختلف الدول.

كما طالبوا بضرورة إعادة النظر في احتساب رسوم الجراجات داخل المشروعات المخصصة لهم، وسرعة توصيل التيار الكهربائي والانتهاء من الطرق في عدد من الأحياء، وهو ما أكد قيادات شركة العاصمة قرب الانتهاء منه بالفعل بنهاية العام، بجانب إتاحة الحصول على عداد الكهرباء الإنشائي لمن يرغب من الشركات.

العاصمة الإدارية أصبحت محط لأنظار العالم

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، تصدي الشركة بكل حزم للمتقاعسين عن تنفيذ مشروعاتهم واتخاذ كافة الإجراءات تجاههم، وأن العاصمة الآن باتت محط أنظار العالم وتستضيف فعاليات دولية وخاصة في مجال الرياضة حيث لا مجال لأي تهاون، مشيرا إلى أن كافة المطالب المقدمة من جمعية المطورين سيجري دراستها والرد عليها بشكل عاجل، وأن شركة العاصمة ترحب بكافة المقترحات التي تخدم المستثمرين في العاصمة الإدارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شركة العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة شرکة العاصمة الإداریة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

اقتصاد الدبيبة تشهد توقيع اتفاق على مستوى القطاع الخاص الليبي مع شركة CAMCE الصينية

ليبيا – عقد على هامش قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي (فوكاك 2024)، اجتماع بحضور مستشارة وزير الاقتصاد بحكومة تصريف الأعمال شذر الصيد، بين رئيس مجلس إدارة الصواني جروب الذي يشغل أيضاً صفة رئيس مجلس أصحاب الأعمال رشيد صواني، ونائب المدير العام لشركة CAMCE الصينية، ليو شينغتشنغ.

وضم الاجتماع وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للوزارة حضور كل من مدير إدارة التجارة الخارجية والتعاون الدولي بالوزارة عصام الملهوف، ونائب مدير مكتب الوزير وسام اللطيف، ورئيس مجلس إدارة الغرفة الليبية الصينية المشتركة نعيم أبو عبدالله، وذلك بمقر الشركة في مدينة بكين بجمهورية الصين الشعبية.

وشهد الحضور توقيع اتفاق تعاون على مستوى القطاع الخاص الليبي مع شركة CAMCE الصينية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة CAMCE الصينية تتمتع بخبرة واسعة في مجالات المقاولات وإدارة الأعمال الدولية، والتجارة، والاستثمار، والهندسة الصناعية والزراعية، والهيدروليكية والكهربائية، وهندسة النقل، وتمويل المشاريع الاستثمارية، وأنشطتها تشمل دول مختلفة في قارات آسيا وأفريقيا وأمريكا وأوروبا.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس المؤسسة العامة القابضة
  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • اقتصاد الدبيبة تشهد توقيع اتفاق على مستوى القطاع الخاص الليبي مع شركة CAMCE الصينية
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة
  • الشركة العامة للكهرباء تعيد التيار للمناطق المتضررة وتطالب المواطنين بالإبلاغ عن الأعطال