على أنغام المزمار والطبل البلدي، استقبل أهالي مدينة مسير بمحافظة كفر الشيخ، مطاوع أبو الخير، صاحب الـ48 عاماّ، عقب وصوله إلى أرض الوطن، قادماً من العاصمة الفرنسية باريس، بعد حصوله على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 عن الكرة الطائرة جلوس.

أهالي مدينة مسير يتوافدون على منزل مطاوع أبو الخير لتهنئته

وتوافد العديد من أهالي مدينة مسير على منزل مطاوع أبو الخير، مقدمين له التهنئة بعد حصوله على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 عن الكرة الطائرة جلوس، متمنيين له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أعرب مطاوع أبو الخير، عن بالغ سعادته مما وجده من استقبال وحفاوة من أهالي مدينة مسير، متقدماً بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على توفير الدعم اللازم له ولكل زملائه المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.

مطار القاهرة يستقبل البطل المصري مطاوع أبو الخير

واستقبل مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، البطل المصري مطاوع أبو الخير، لاعب منتخب الطائرة جلوس، صاحب الـ48 عاماً، الذي حصل على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد منح مطاوع أبو الخير وسام الجمهورية من الدرجة الثانية، في وقت سابق، تقديراً لجهوده وتحديه الإعاقة، وذلك قبل أن يتوج مسيرة 27 عاماً من تحدي الإعاقة، بحصد الميدالية البرونزية قبل عدة أيام بباريس 2024 مع منتخب الكرة الطائرة جلوس، عقب الفوز على المنتخب الألماني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مدينة مسير دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 الكرة الطائرة جلوس الميدالية البرونزية المیدالیة البرونزیة الطائرة جلوس

إقرأ أيضاً:

افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها

أعلن الدكتور محمد أبو سمرة، مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة بكفر الشيخ، افتتاح حضّانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بعد التطوير بقوة 14 حضّانة، لتخفيف المعاناة عن الأطفال المبتسرين، ولمساعدة الأطفال التي تحتاج إلى عمليات جراحية عاجلة كخدمة طبية مشتركة بين مجموعة من استشاري جراحة الأطفال بالمحافظة واستشاري الأطفال المبتسرين.

افتتاح حضّان مستشفى العبور للتأمين الصحي

وأوضح «أبو سمرة»، أنّ هذا يأتي ضمن خطة الهيئة العامة للتأمين الصحي لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالأقسام الطبية بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، مضيفاً أنّ المستشفى شهدت طفرة غير مسبوقة خلال الفترة الماضية من حيث تطوير الأقسام الطبية بها، في إطار تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمنتفعين والمواطنين داخل المستشفى.

مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ

جدير بالذكر أنّ مستشفى العبور للتأمين الصحي يُعد من أهم المستشفيات بمحافظة كفر الشيخ، ويستقبل مئات الحالات بشكل يومي، ويجري بها العديد من العمليات الجراحية، إضافة لعيادات تعمل على فترتين يومياً، منها الفترة المسائية من الساعة 5 لـ8 مساءً عدا يوم الجمعة.

ويعمل المستشفى بطاقة 276 سريرا داخليا، و42 سرير عناية مركزة، و16 حضّانة، و63 كرسي غسيل كلوي، و56 سريراً للعلاج الكيماوي، و11 غرفة عمليات، بالإضافة إلى أقسام الأشعة والمعامل.

مقالات مشابهة

  • حشود أردنية تشيع الشهيد ماهر الجازي في مسقط رأسه بعمان (شاهد)
  • حشود أردنية تشيع الشهيد ماهر الجازي في مسقط رأسه بمعان (شاهد)
  • تشييع جنازة فنان الكاريكاتير أحمد قاعود من مسقط رأسه في الجيزة
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية
  • رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق سيدة بكفر الشيخ بالإكراه
  • نادية فكري لـ«الأسبوع»: برونزية باريس أغلى من ذهبيات حققتها.. وزوجي تعلم الطبخ للجلوس مع الأولاد
  • افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها
  • الكليات المتبقية في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني بكفر الشيخ
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بكفر الشيخ