الثورة نت/..
كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن مقتل ثلاثة جنود “صهاينة”، وإصابة آخرين في تحطم مروحية تابعة للوحدة “669” في جيش الاحتلال، وذلك بعد سقوطها بسبب “خلل تقني”، الليلة الماضية.

وقالت وسائل الإعلام ، “إن ثلاثة جنود قتلوا جراء الحادثة وأصيب ثمانية آخرين، بينهم اربع إصابات خطيرة، مشيرةً إلى أنّ المروحية حضرت لإنقاذ جندي أصيب بنيران قناص”.

وتُعرَف الوحدة “669” في جيش الاحتلال بـ”وحدة الإنقاذ التكتيكية الخاصة”، أو “وحدة الإنقاذ القتالي”، وهي تابعة لقوات الاحتلال الجوية، ومتخصّصة في الإنقاذ القتالي على الأرض وفي الجو وفي البحر، وتعدّ واحدة من وحدات النخبة في جيش الاحتلال.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

شبهة جنائية .. تطورات جديدة بحادثة سقوط فهد المولد من شرفة منزله في دبي

تكشفت تفاصيل جديدة بشأن حادثة سقوط نجم الشباب والمنتخب السعودي، فهد المولد، من شرفة منزله في دبي، السبت، أثناء قضائه إجازة حصل عليها من ناديه.

وذكرت صحيفة "المدينة" أن هناك "شبهة جنائية" في الحادثة، وأن اللاعب تعرض لإصابات خطيرة جراء سقوطه من شرفة منزله بدبي، الخميس الماضي.

وقالت الصحيفة إن صديقا شخصيا للمولد "شعر فجأة بعدم وجوده بالمنزل، وبحث عنه في كل مكان (...) واكتشف وجوده دون حراك أسفل الشرفة (...) فبادر بالاتصال بالشرطة".

ويرقد النجم السعودي حاليا بقسم العناية المركزة بإحدى مستشفيات دبي، وهو في حالة حرجة للغاية، بعدما تعرض لكسور خطيرة في مناطق متفرقة بالجسم.

وتستمر التحقيقات بشأن الحادثة، وتتم مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، فضلا عن استدعاء كل شخص كان متواجدا مع اللاعب، وفقا للمصدر ذاته.

وذكر موقع "جول" أن المولد "يعاني من كسور في العظام والجمجمة".

بدورها أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، السبت، أن المولد "تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة".

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة.
وأضافت القيادة العامة لشرطة دبي أن الحالة الصحية للاعب فهد… pic.twitter.com/zFCdM4yaU3

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) September 14, 2024

وأضافت أن "الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له".

وتابعت "وفي إطار التزامها بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

وتفاعلت إدارة نادي الاتحاد، الذي ينتمي إليه المولد، مع الحادثة، وقالت إنها تتمنى له الشفاء العاجل.

تمنياتنا للاعب فهد المولد بالشفاء العاجل ???? https://t.co/cY8DUJudje pic.twitter.com/yeFBwtBNGs

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) September 13, 2024

مقالات مشابهة

  • ‏مصادر طبية تابعة لحماس: ارتفاع حصيلة قتلى الحرب في قطاع غزة إلى 41252 شخصا
  • سقوط 3 شهداء جراء استهداف طيران الاحتلال في غزة
  • سقوط 6 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال وسط غزة
  • اندلاع حريق في منطقة الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة
  • إعلام الاحتلال: حرائق في الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة أطلقت من لبنان
  • سقوط صواريخ من لبنان على موقع المطلة شمال إسرائيل.. وجيش الاحتلال يرد
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بسقوط صاروخ على “تل أبيب” اُطلق من اليمن
  • عملية مركبة للقسام توقع قتلى وجرحى بين جنود الاحتلال
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: انفجار طائرة دون طيار في منطقة المطلة في الجليل الأعلى ولا معلومات عن إصابات
  • شبهة جنائية .. تطورات جديدة بحادثة سقوط فهد المولد من شرفة منزله في دبي