أشاد عبد الستار صبري، نجم منتخب مصر الأسبق، بأداء حسام حسن كمدير فني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة ويقدم مستويات جيدة تحت قيادته. وأوضح صبري أن القوة الهجومية للمنتخب تطورت بشكل ملحوظ مع حسام حسن، حيث ارتفع المعدل التهديفي للفريق، بالإضافة إلى تحسن التنظيم الدفاعي.

شبانة يشيد بـ"حسام حسن" بعد انتصار منتخب مصر على بوتسوانا

 وأشار في تصريحات لبرنامج "ستاد المحور" مع الإعلامي خالد الغندور، أن حسام حسن كان دائمًا يحب اللعب كأساسي عندما كان لاعبًا، وأعرب عن تفهمه لحزن أحمد حجازي لوجوده على دكة البدلاء، حيث أن أي لاعب من حقه أن يشعر بالإحباط إذا لم يشارك كأساسي.

 

ومع ذلك، أكد صبري أن اختيار التشكيل النهائي هو من حق المدير الفني، ولا يمكن لوم حسام حسن في أزمة حجازي.

فاروق جعفر: يجب دعم حسام حسن ولاعبي المنتخب..ولم نواجه صعوبات أمام بوتسوانا

في سياق متصل، تحدث رضا شحاته، نجم الكرة المصرية السابق، عن أهمية الثقة المتبادلة بين الجهاز الفني واللاعبين، مشيرًا إلى أن حدوث بعض المشكلات أمر طبيعي في أي فريق.

 وأعرب شحاته عن دعمه لقرار الدفع بخالد صبحي في مواجهة بوتسوانا، معتبرًا أنه قرار جيد. ومع ذلك، انتقد شحاته بعض اللاعبين في الدوري المصري لعدم قدرتهم على التمرير بشكل صحيح، مؤكدًا أن الدوري غير المنتظم يضر بمصلحة المنتخب الوطني ويجعل مهمة حسام حسن أكثر صعوبة في إعداد الفريق بشكل جيد للمنافسات الدولية المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب حسام حسن حجازي الغندور عبد الستار صبري منتخب مصر بوتسوانا

إقرأ أيضاً:

مدير مدرسة ينظف ويخطط “مدرستي بيتي و الميزانية ضعيفة والعمل ليس عيب”

لم يجد عيبا في أن يقوم برش المياه مستخدما " الخرطوم" في حديقة المدرسة وزراعتها بالزهور والورود ولاأن يقوم بتمهيد فناء المدرسة ، ولا حتى كتابة اللوحات بخط رائع ، فهو يشعر بأن المدرسة هي بيته الذي يجب أن يعتني به حتى يظهر في أبهى صورة ، إنه مدير مدرسة مجمع عرفة للتعليم الأساسي  التابعة لإدارة دكرنس التعليمية بمحافظة الدقهلية ، فهويقوم بمهام عامل النظافة والجنايني وأيضا الرسام.

 

عدة مهام

قرر ابراهيم شحاته عاشور مدير المدرسة، أن يقوم بعدة مهام في وقت واحد قبل انطلاق الدراسة بالمدارس حتى تكون المدرسة جاذبة للطلاب، فحينما اكتشف بأن بعض الأعمال ليس لها ميزانية لم يتردد بأن يقوم بعدة أدوار حفاظا على الشكل الحضاري للمدرسة .

مهن شريفة

يقول مدير المدرسة؛ إنه لايستحي أن يقوم بدور عامل النظافة  والجنايني والرسام فكلها مهن شريفة ، و يقضي في المدرسة وقتا طويلا ويعتبرها بمثابة منزله ولايتردد في القيام بأية أعمال ، حيث أن هناك بعض الأعمال ليس بها ميزانية وفي نفس الوقت هي أعمال حيوية لايمكن الاستغناء عنها" .

أفضل صورة

وأشار مدير المدرسة، إلى أنه لايهمه نظرة البعض للأعمال التي يقوم بها ، حيث أن العام الدراسي الجديد سيبدأ يوم السبت القادم ويجب أن تظهر المدرسة في أفضل صورة .

زراعة الزهور

وتابع شحاته :" الحمد لله مازلت شابا وأريد أن أبذل كل طاقتي في شبابي وأثق بأن الله سيعوضني خيرا ، وتساءل .. هل من المنطقي أن يبدأ العام الدراسي الجديد وحديقة المدرسة تحتاج إلى تقليم وزراعة الزهور والورود وكذلك فناء المدرسة الذي يحتاج إلى تمهيد ولانجد من يقم بتلك الأعمال ؟

.. ويزرع الزهور في الحديقة.. ويرش المياه لري الحديقة.. ويقوم بطلاء سور فناء المدرسةمدرسة جاذبة

ولفت مدير المدرسة بأنه فخور بتلك الأعمال التي يقوم بها في المدرسة ، وسوف يواصل تلك الأعمال طالما أن المدرسة في حاجة إليها والميزانية الخاصة بها قليلة ومن هنا فواجبي يحتم علي أن تكون مدرستي جاذبة لأبنائنا الطلاب من حيث النظافة والاهتمام بالبيئة ، وعمل اللوحات التوعوية التي تحث على النظافة والاهتمام بالعلم .

يذكر بأن ابراهيم شحاته عاشور  مدير مدرسة مجمع عرفة للتعليم الأساسي  من أبناء قرية المحمودية بمركز دكرنس ، ويعمل كمدير للمدرسة منذ عامين ، وقبل ذلك كان مديرا لمدرسة منشاة عبد الرحمن الإعدادية .

مقالات مشابهة

  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025
  • مدير مدرسة ينظف ويخطط “مدرستي بيتي و الميزانية ضعيفة والعمل ليس عيب”
  • النائب الوفدين باسم حجازي يرحب بالدكتور عبد السند يمامة
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • بالفيديو .. عوار هدافا ويقود الإتحاد للفوز بسباعية في الدوري السعودي
  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • أبو عبيدة يشيد بالعملية ونتنياهو يحذر من ” الثمن الباهظ ” … أبرز ردود الأفعال على الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على تل أبيب 
  • حجازي: للوقوف مع تطلعات اللبنانيين وعدم رهن لبنان للبازارات الخارجية
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • جوارديولا يشيد بأداء لاعبي برينتفورد