موقع 24:
2024-09-17@14:28:04 GMT

ماركة أزياء عالمية تستعين بنجوم البوب الكوريين

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

ماركة أزياء عالمية تستعين بنجوم البوب الكوريين

استعرض "تومي هيلفيغر" مصمم الأزياء الشهير، مجموعة من البدلات المصممة خصيصاً، التي ارتداها أعضاء فرقة ستراي كيدز الكورية الجنوبية في حفل ميت غالا هذا العام، وذلك قبل أن يظهر علامة خاصة على إحدى بدلات السهرة ضمن هذه التصاميم.

فأعضاء الفرقة الثمانية سفراء لعلامة تومي هيلفيغر، وأثاروا ضجة كبيرة على الإنترنت عندما أصبحوا أول فرقة بوب كورية تحضر فعالية الأزياء المرموقة في مانهاتن في مايو (أيار).


وقال هيلفيغر لرويترز قبل عرض الأزياء الذي قدم فيه التصاميم خلال أسبوع الموضة في نيويورك "صممنا علامة خاصة بعنوان "تومي هيلفيغر مع ستراي كيدز‭"‬، وقد أحبوا ذلك ونحن أحببنا أيضاً. وأعتقد أنها ستسجل في التاريخ على أنها واحدة من أكثر المشاريع التي نفذناها حتى الآن إثارة".
وأضاف "كنا من أكثر العلامات التجارية التي تم التحدث عنها في ميت غالا، إن لم يكن الأكثر على الإطلاق... وذلك بفضل قوة تأثير البوب الكوري وأعتقد أن توقيت هذا التعاون كان مناسباً".
أعضاء فرقة "ستراي كيدز" مثال لعدد متزايد من نجوم البوب الكوري، الذين تستعين بهم بيوت الأزياء الفاخرة ليكونوا سفراء للعلامات التجارية، في مسعى لجذب العملاء من أنحاء العالم.
وفي العام الماضي، تم اختيار نحو 30 من نجوم البوب الكوري وجوهاً جديدة لعلامات تجارية عالمية، من بينها فيرساتشي وديور، بينما في الشهرين الماضيين، تم الإعلان عن اختيار ليسا من بلاك بينك، وجين من بي.تي.إس، وكارينا من ايسبا سفراء للعلامات التجارية لوي فيتون، وجوتشي وبرادا على الترتيب.

EnVi Media-
The Best Fashion Moments at the Tommy Hilfiger Spring Summer 2025 Show
by Davonna Gilpin, Mayra Peralta, Mel Simmons and Valentina Reni

Thank you for all amazing photos.????https://t.co/i1oud1wJn2

Stray Kids’ Lee Know and Felix
Tommy Hilfiger ambassadors Lee Know… pic.twitter.com/f4MyT7qtVG

— FELIXBOKBOK???????????? (@Meowbok915) September 11, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كوريا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم لقاءً تعريفيًا بمبادرة سفراء التكنولوجيا

تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ شهدت الجامعة، اليوم الإثنين الموافق ١٦ من سبتمبر، لقاءً تعريفيًا؛ بمبادرة سفراء التكنولوجيا، وذلك بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، ووزارة الاتصالات، وبالتنسيق مع إدارة إعداد القادة ورعاية المتميزين، بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، وذلك استعدادًا لإطلاق المرحلة الثالثة من المبادرة بجامعة أسيوط.

  أكد الدكتور أحمد المنشاوي؛ حرص جامعة أسيوط على المشاركة الفعالة فى المبادرات الرئاسية التى يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى؛ لتوفير حياة كريمة، في إطار الدور المجتمعى، والتنموي للجامعة، مؤكدًا أهمية مبادرة "سفراء التكنولوجيا"، والتي تهدف إلى تمكين الشباب من اكتساب المهارات التكنولوجية الحديثة، وتطبيقها في مختلف المجالات؛ بما يسهم في تطوير الكوادر الشابة، ودعم الابتكار الرقمي في مصر، مضيفًا أن المبادرة تشتمل على عدد من الحزم التدريبية، التي تدور حول: رفع الوعي الرقمي، والتحول الرقمي، والأمن السيبراني، وعدد من التطبيقات العملية.

شهد افتتاح اللقاء؛ حضور: الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام إدارة رعاية الطلاب بالجامعة، إلى جانب المهندس مينا إبراهيم حنا منسق عام مبادرة حياة كريمة بأسيوط، والدكتور محمد سامي القاضي نائب منسق عام مبادرة حياة كريمة بأسيوط، والمهندس محمد جابر علي والمهندس إسلام محمد عبد الحفيظ، مراقبا جودة التدريب والاختبارات بديوان عام وزارة الاتصالات، وعدد من متطوعي حياة كريمة، وطلاب، وخريجي جامعة أسيوط.

وأوضح الدكتور أحمد عبد المولى: أن التدريب، يشمل (١٠٠) متدربًا من طلاب وخريجي الجامعة، ويستمر التدريب لمدة ٦ أيام، يوميّ الإثنين والأربعاء من كل أسبوع، بدءًا من يوم الأربعاء المقبل الموافق ١٨ من سبتمبر، وذلك بمعامل الحاسب الآلي، بكلية الحاسبات والمعلومات، بالجامعة.

ومن جانبه، تقدم المهندس مينا إبراهيم؛ بالشكر لجامعة أسيوط؛ لحرصها على أن تكون شريك أساسي وفعال لحياة كريمة بشكلٍ دائم، مضيفًا أن تعلم التكنولوجيا الحديثة أصبح أمرًا حتميًا في ظل التطور التكنولوجي الذي تشهده الدولة المصرية، حيث تقوم بالتحول الرقمي في جميع المعاملات الحكومية، وانتشرت معاملات البيع والشراء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية، بل وأصبحت الكثير من الوظائف بسوق العمل متوفرة أون لاين، وهو ما دفع المبادرة للعمل على تأهيل شباب الجامعات في مجال التكنولوجيا الرقمية؛ ليكونوا شركاء في رفع الوعي التكنولوجي، وفي تدريب جميع فئات المجتمع

مقالات مشابهة

  • الجيش الكوري الجنوبي يزيل آلاف الكاميرات صينية الصنع من قواعده
  • 35 شهيدا بغزة وإسرائيل تستعين بقوات بحرية للقتال برا
  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • "أحب تايلور سويفت".. حملة تضامن واسعة مع مغنية البوب بعد تعرضها لهجوم من قبل ترامب
  • جامعة أسيوط تنظم لقاءً تعريفيًا بمبادرة سفراء التكنولوجيا
  • تيتو جاكسون يفارق الحياة عن عمر يناهز 70 عاما.. أخ ملك البوب الراحل وأحد أعضاء فرقة جاكسون 5
  • مصمم الأزياء ريتشارد كوين يستوحي أزياء الربيع من حقيبة الخمسينيات
  • سيرا إبراهيم تستعين بالنجوم في حكايتي أنا
  • كيف شق قماش الطرطان طريقه ليصبح خيارًا شعبيًا في الأزياء المدرسية الرسمية حول العالم؟
  • عارضة أزياء تحذر من استخدام عقار أوزمبيك بعد تجربة صحية صادمة