موقع 24:
2024-09-17@14:23:24 GMT

هدف وحيد يفصل هالاند عن إنجاز جديد

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

هدف وحيد يفصل هالاند عن إنجاز جديد

اقترب نجم مانشستر سيتي، الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، من إنجاز جديد، يضاف لأرقامه القياسية التي يواصل تحطيمها يوماً بعد يوم.

يفصل هالاند عن عن لقب الهداف التاريخي لمنتخب بلاده النرويج هدفاً واحداً فقط، خلف جورجين جوفي برصيد 33 هدفاً.

وقاد هالاند منتخب بلاده لتحقيق الفوز على النمسا 2-1، بعد تسجيله هدفاً في الدقيقة 80، ليرفع رصيده إلى 32 هدفاً دولياً في 35 مباراة، .

 

ويمكن لهالاند أن يكتب اسمه بأحرف من ذهب، إذا سجل مع النرويج خلال مواجهتي أكتوبر (تشرين الأول) أمام سلوفينيا والنمسا، في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية. 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هالاند النرويج منتخب النرويج إيرلينغ هالاند

إقرأ أيضاً:

جزء وحيد لن نراه في مصر.. تفاصيل وموعد خسوف القمر

يترقب العالم خلال الأيام القليلة المقبلة ظاهرة خسوف القمر والذي يتزامن وسط هذا الخسوف مع اكتمال بدر شهر ربيع الأول من عام 1446هـ.

موعد خسوف القمر

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أنه وفقًا للحسابات الفلكية التي يجريها معمل أبحاث الشمس بالمعهد، أن العالم سيشهد خسوفًا قمريًا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024.

أماكن رؤية الخسوف

يظهر في بعض مناطق العالم مثل الأمريكتين وأجزاء من القارة القطبية الجنوبية وغرب المحيط الهندي والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسي وشرق بولينيزيا.

مدة خسوف القمر

يُرى هذا الخسوف في مصر، حيث سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3،5% من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0،085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة.

وستكون مدته الكلية منذ بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة 4 ساعات و6 دقائق، بينما ستكون مدة فترة الخسوف الجزئي فقط منذ بدابة دخول الفمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة ساعة و3 دقائق.

ويلاحظ أن القمر سيغرب في تمام الساعة 6:47:25 صباحًا، أي بعد انتهاء كل مراحل الخسوف الجزئي بينما يبقى في المرحلة الأخيرة للخسوف شبه الظلي (التي لا تحسها العين المجردة) حتى يغرب خلالها.

مراحل خسوف القمر وإمكانية رؤيته في مصر

1- بدية الخسوف شبه الظلي: يبدأ الساعة 00:41:07 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 03:41:07 صباحًا ويمكن رؤيته في القاهرة.

2- بداية الخسوف الجزئي: يبدأ الساعة 02:12:58 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 05:12:58 صباحًا ويمكن رؤيته في القاهرة.

3- ذروة الخسوف الجزئي: يبدأ الساعة 02:44:18 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 05:44:18 صباحًا ويمكن رؤيته في القاهرة.

4- نهاية الخسوف الجزئي: يبدأ الساعة 03:15:38 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 06:15:38 صباحًا ويمكن رؤيته في القاهرة.

5- نهاية الخسوف شبه الظلي: يبدأ الساعة 04:47:27 صباحًا بالتوقيت العالمي، وفي مصر يبدأ الساعة 07:47:27 صباحًا ولا يمكن رؤيته في القاهرة.

مقالات مشابهة

  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • جدل حول تبرعات رجل الأعمال وحيد علي لرئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر
  • البام يفصل أحمد الوهابي بسبب صراع مع الزاوية المشيشية
  • الشباب يفوز على القادسية بهدف وحيد
  • جزء وحيد لن نراه في مصر.. تفاصيل وموعد خسوف القمر
  • بعد «البداية النارية».. هالاند يُهدّد «معجزة» ميسي!
  • قتل نسر يهاجم الأشخاص في النرويج
  • الشرطة تحتجز نجل ولية عهد النرويج في أوسلو.. ماذا فعل؟
  • نوتنغهام يتغلب على ليفربول بهدف وحيد .. فيديو
  • نسر "غير طبيعي" يهاجم طفلة في النرويج