كرّم مجلس إدارة نادي بنها الرياضي بمحافظة القليوبية برئاسة الدكتور مصبح الكحيلي، رئيس النادي، 70 متفوقا دارسيا من أبناء أعضاء النادي الذين حصلوا على 95% فأكثر في الشهادة الإعدادية و90% فأكثر علمى و85% فأكثر أدبي للعام الدراسي 2023/2024، وكذلك تكريم رؤى أحمد محمد مدبولي الأولى على الثانوية العامة علمي علوم والطالبة مريم ماهر عبدالله الأولى على الثانوية الأزهرية والطالب إسلام محمد البنهاوي الثاني على مستوى الثانوية الأزهرية.

تحفيز الطلاب علي التفوق 

ووجه الدكتور مصبح الكحيلي رئيس مجلس إدارة النادي الشكر لجميع الحاضرين من المسؤولين بمحافظة القليوبية كما وجه التهنئة لجميع المتفوقين من الطلاب والطالبات أبناء أعضاء الجمعية العمومية للنادي، مؤكدًا على أن هذا التكريم يأتي كجزء من النشاط الاجتماعي للنادي والترابط الأسري بين مجلس إدارة النادي وأعضائه ولتحفيز جميع أبناء الأعضاء على التفوق الدراسي، منوهًا إلى أنه تم تكريم الطلاب بشهادات التقدير إضافة إلى الجوائز المالية من ميزانية النادي الخاصة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية تكريم القليوبية إحتفالية القليوبية نادي بنها تكريم بنها

إقرأ أيضاً:

24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر (أيلول) الجاري، موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في "سبيس 42 أرينا" بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي, الساعة السادسة والنصف مساءً.
ويأتي اختيار "سبيس42 أرينا" كونه من أهم المعالم وأحدثها بالعاصمة أبوظبي، حيث يقع في مكان استراتيجي, تحديداً في منطقة شاطئ الراحة, إلى جانب كونه محوراً ثقافياً نابضاً بالحياة, تتلاقى فيه الفعاليات الثقافية  العالمية والمحلية بأسلوب فريد من نوعه.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان, وبحضور نائبيه الأول والثاني والأعضاء والأمين العام ، وشهد الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال.
وثمن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي لعبه عشاق الكرة الإماراتية خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 , مشيداً في الوقت نفسه بجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.
وأكد مجلس إدارة الاتحاد إن المنتخب الوطني يحتاج إلى مزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة من قبل جمهوره والإعلام المحلي قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان في الشهر المقبل, وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته, خاصة خلال المباريات المتبقية من  التصفيات.
كما تم التأكيد على توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي لأنديتنا المُشاركة في البطولات الخارجية، سواء دوري أبطال آسيا النخبة بالنسبة للعين والوصل ودوري أبطال آسيا 2 لشباب الأهلي والشارقة والنصر في بطولة أندية الخليج.
واعتمد مجلس الإدارة مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • مصنع قادر للصناعات المتطورة يلبي كافة احتياجات نادي الزهور الرياضي
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • بحضور رئيس الوفد.. بدء احتفالية الحزب الكبري لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • بدء الاحتفالية الكبرى لحزب الوفد لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ بحضور رئيس الوفد
  • وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد إلى احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • فئات معفية من المصروفات الدراسية 2024.. تعرف عليها
  • انتهاء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2024
  • عودة الجيولوجيا في منهج "أحياء" الثانوية العامة 2025
  • اختفاء 37 كلية من تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة دور ثان