بوابة الفجر:
2024-09-17@14:21:07 GMT

أفضل 6 تطبيقات لتعزيز مهارات الأطفال وتعليمهم

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

مع تزايد استخدام الإنترنت، أصبح من الضروري توفير أدوات تقنية لحماية الأطفال وتعليمهم بطريقة آمنة وفعالة. إليك أبرز 6 تطبيقات تساهم في تعزيز مهارات الأطفال وتحسين قدراتهم التعليمية:

1. ABCmouseالوظيفة: يعد ABCmouse من أبرز التطبيقات للتعليم المبكر، ويغطي مجموعة واسعة من الأنشطة التعليمية في الرياضيات والعلوم والفن والقراءة.

المميزات: يقدم محتوى تفاعلي وجذاب يُعزز فضول الأطفال ويجعل عملية التعلم ممتعة.الأنظمة: متاح على iOS وAndroid.2. Quick Mathsالوظيفة: تطبيق مخصص لتحسين مهارات الرياضيات.المميزات: يقدم تحديات ومهام حسابية أساسية مع مستويات صعوبة تتطور تدريجيًا. يوفر أيضًا خيارات لممارسة الرياضيات ضد الوقت.الأنظمة: متاح على iOS وAndroid.3. Duolingoالوظيفة: يعد Duolingo من أفضل التطبيقات لتعلم اللغات.المميزات: يوفر دورات لغوية مجانية لأكثر من 30 لغة، ويشمل دروس تفاعلية في التحدث والاستماع والقراءة والكتابة.الأنظمة: متاح على iOS وAndroid، مع خيار Duolingo Plus الخالي من الإعلانات.4. YouTube Kidsالوظيفة: تطبيق مخصص للأطفال يعرض مقاطع فيديو تعليمية مناسبة للعمر.المميزات: يقدم محتوى خاضع للرقابة ويشمل مجموعة واسعة من العروض والموضوعات التي تعزز المهارات التعليمية.الأنظمة: متاح مجانًا على iOS وAndroid.5. SplashLearnالوظيفة: تطبيق تعليمي متخصص في الرياضيات واللغة الإنجليزية.المميزات: يحتوي على مكتبة واسعة من دروس وألعاب تعليمية، ويستخدم رسومات جذابة ومنهجًا مدعومًا بالبحث لجعل التعلم ممتعًا وفعالًا.الأنظمة: متاح على الويب وiOS وAndroid.6. Starfall ABCsالوظيفة: تطبيق تعليمي يساعد الأطفال على تعلم الحروف والكلمات.المميزات: يقدم محتوى تعليمي ممتع للأطفال من سن 2 إلى 5 سنوات، مع خيارات لتحسين التجربة التعليمية من خلال إصدار مدفوع.الأنظمة: متاح مجانًا على iOS وAndroid، وكذلك على Kindle Fire وAmazon.

استفادة الأطفال من هذه التطبيقات تتجاوز مجرد الترفيه، فهي تعزز تعلمهم وتنمي مهاراتهم بطريقة تفاعلية وآمنة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تطبيقات تطبيقات للأطفال متاح على

إقرأ أيضاً:

موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات

يعبتر موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة من أكثر ما يهم ويبحث عنه العديد من الأشخاص، وذلك تزامنا مع فتح الطلبات المسبقة منذ فترة، حيث أنه ستكون فترة وصول في وقت مبكر لأصحاب إصدار Ultimate Editionمن اللعبة، ولذلك نقدم السطور المقبلة كافة التفاصيل الخاصة بموعد إصدار EA FC 25 وأهم المميزات للطرح الجديد.

موعد طرح لعبة فيفا 25

حيث أنه من المتوقع بأن يكون موعد طرح لعبة فيفا 25، مع نهاية شهر سبتمبر الحالي 2024 وبالتحديد يوم 27 من نفس الشهر، حيث أنه قد تم فتح باب الطلبات في وقت سابق للحجز على الإصدار الجديد، علما أنه سيتم إصدار الطرح الجديد عبر عدد من المنصات الإلكترونية، ومنها PS4 أو PS5، وكذلك من خلال Xbox One، وأيضا Xbox Series X|S، والكمبيوتر الشخصي، وكذلك Nintendo Switch.

كما أنه لم يتم تحديد التوقيت بالدقيقة والساعة التي سيتم فتح الإصدار به، ولكن بناء على الأعوام الماضية سيتم إطلاق اللعبة في منتصف الليل ويكون ذلك على جهاز الكمبيوتر الشخصي وكذلك وحدات التحكم، فيما يجب على اللاعبين الذي يرغبون في البدء باللعبة فور إصدارها، بأن يقوموا بالطلب المسبق لذلك الإصدار وذلك بدء من يوم 20 سبتمبر 2024.

سعر الإصدار Standard وUltimate من EA Sports FC

فيما يمكن للمشتركين الاستمتاع بتجربة مجانية من EA Sports FC لمدة 10 ساعات من اللعبة خلال الأيام المقبلة، بينما تأتي اللعبة في إصدارين ويكون الإصدار الأول هو Standard والذي يبلغ سعره حوالي 69.99 دولار أمريكي، بينما يكون الإصدار الثاني هو Ultimate ويبلغ سعره حوالي 99.99 دولار أمريكي.

يتميز الإصدار القياسي Standard بوجود عنصر إعارة لاعب FUT وأيضا عنصر إعارة السفير وذلك لمدة 10 مباريات، وأيضا مع فتحة PlayStyles مفتوحة في الأندية، وكذلك نقاط شخصية مهنة اللاعب، والعديد من المميزات الاخرى، بينما يشمل الإصدار النهائي Ultimate ميزة الوصول المبكر خلال 7 أيام، وذلك مع فتحة Player Evolution.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • متاح الآن.. كل ما تريد معرفته عن التصالح على الجراجات
  • موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات
  • مركز “كنف” يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • مميزات الدراسة في المعهد العالي للتكنولوجيا.. متاح ضمن تنسيق المرحلة الثالثة
  • متى يتم طرح تحديث 18 ios؟ وأهم المميزات الجديدة المقدمة من شركة آبل
  • بنك مسقط ينظم النسخة الثانية من "ماراثون الأفكار" لتعزيز مفهوم ريادة الأعمال لدى الأطفال
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • أفضل الأطعمة لتعزيز المناعة في فصل الخريف
  • أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد
  • محافظ كفر الشيخ يزور دور الأيتام ويقدم الهدايا للأطفال